عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كورونا في مجموعة الأهلي.. أزمة في مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني

سيمبا والمريخ
سيمبا والمريخ

شهدت مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا أزمة بسبب مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في نفس توقيت مباراة المارد الأحمر وفيتا كلوب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وهاجم المريخ السوداني سيمبا التنزاني بالتلاعب في نتائج المسحات الطبية الخاصة بمباراة  بطل السودان وبطل تنزانيا. 

 

وأعلن نادي المريخ السوداني عبر الحساب الشخصي على تويتر إصابة 8 لاعبين ظهرت نتيجتها إيجابية قبل ساعة من مواجهة سيمبا التنزاني بالعاصمة التنزانية.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": " أستلم المريخ السوداني فحوصات فيروس كورونا، وظهرت خلالها 8 حالات إيجابية بين صفوفه قبل مواجهة سيمبا التنزاني".

المريخ السوداني يشكو سيمبا التنزاني

وكشف النادي عن أسماء المصابون قبل مباراة سيمبا التنزاني :" بكري المدينة - سيف الدمازين - عماد عبدالمنعم - عبدالرحمن كرنقو - التاج يعقوب - بخيت خميس - رمضان عجب - توني ".

وأكد المريخ على تقدمه بشكوى ضد سيمبا التنزاني يتهم فيه النادي التنزاني بالتلاعب في نتيجة المسحات الطبية قبل مباراة الفريقين. 

ترتيب مجموعة الأهلي 

يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط.

وخلفه في المركز الثاني فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط،  يتفوق على الشياطين الحمر بفارق الأهداف.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 4 نقاط.

ويتذيل المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة ولديه مباراة عصر اليوم، خارج الديار ضد سيمبا. 

 

يذكر أن أخر مباراة حقق سيمبا التنزاني تعادلا هاما أمام المريخ السوادني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المريخ ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي قبل مواجهة الأهلي وفيتا كلوب في نفس الجولة والمقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم. 

وأنتهت نتيجة المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي، ليواصل المريخ السوداني عدم تحقيقه لأي فوز بالمجموعة حتى الأن، فيما عزز سيمبا موققه في صدارة ترتيب المجموعة الاولى حتى في حالة فوز الأهلي في مباراة فيتا كلوب. 

ترتيب مجموعة الأهلي بعد تعادل سيمبا والمريخ

ورفع سيمبا التنزاني رصيده للنقطة السابعة من فوزيين على حساب المارد الأحمر وفيتا كلوب الكونغولي، وتعادل وحيد أمام المريخ السوادني، ليواصل  الفريق صدارته للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

بينما رفع المريخ السوداني رصيده لنقطة واحدة بعد التعادل أمام سيمبا، حيث خسر الفريق السوداني أخر مباراتين أمام الأهلي بثلاثية دون رد على استاد القاهرة قبل أن يتلقى هزيمة ثانية من فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إرفريقيا، ويحتل بطل السودان مؤخرة المجموعة لتتقلص فرصه في الصعود للدور المقبل. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي