عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة يسجل هدف عالمي ثاني لـ الأهلي في مرمى فيتا كلوب «فيديو»

افشة
افشة

سجل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي تقام أحداثها على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد هدف رائع.

وأحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي تقام أحداثها على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا 

 

 ويخوض الأهلي مباراة هامة أمام فيتا كلوب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها ملعب الشهداء في أجواء وصفت بأنها بالغة في الصعوبة على المارد الأحمر. 

تشكيل مباراة الأهلي وفيتا كلوب 

ويدخل الأهلي مباراة فيتا كلوب بتشكيل رسمي مكون من :  في حراسة المرمي : محمد الشناوي.  في خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف. في خط الوسط : عمرو السولية، اليو ديانج. في خط الهجوم : محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي، محمد شريف، مروان محسن.

ويجلس على مقاعد بدلاء المارد الأحمر: علي لطفي، أحمد بيكهام، سعد سمير، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، حسين الشحات، فيما تم استبعاد أكرم توفيق ومصطفى شوبير وصلاح محسن ورامي ربيعة وناصر ماهر وكوكا.

وتشهد أجواء المباراة تغييرا في الأحوال الجوية قبل الأهلي وفيتا كلوب، الأمر الذي وصفه البعض بالسلبية للجانب الكونغولي وفي صالح المارد الأحمر. 

وعلى الرغم من إرتفاع حراراة الجو والرطوبة المرتفعة خلال الأيام الماضية منذ وصول ببعثة الأهلي، إلا أن الأجواء تغيرت وهطلت الأمار بكثرة صباح اليوم بالكونغو ومازالت الأجواء الممطرة مستمرة، ويعتبر هذا الأمر جيدا لبعثة الأهلي من أجل إقامة اللقاء تحت الأمطار بدلا من اللعب وسط درجة حرارة عالية.

الأزمة الرئيسية تكمن في الأجواء الممطرة في أحداث المباراة بسبب أرضية الملعب، المكونه من النجيل الصناعي والذي تأثر عليه المياه، بسبب عدم إتزان اللاعب علي الملعب وصعوبة الوقوف عليه.

رب ضارة نافعة يا أهلي  ومن جانب أخر الأجواء الممطرة في أحداث المباراة علي الملعب النجيل الصناعي في مناخ الكونجو المعروف بإرتفاع درجة الحرارة، والتي كان يعاني منها الأهلي، تساعد علي تخفيف درجة الحرارة وذلك في صالح الأهلي.

 وقبل بداية مباراة الأهلي وفيتا كلوب تبلغ درجة الحرارة في ملعب الشهداء بالكونجو 24 درجة مئوية، وتبلغ نسبة الرطوبة 89%، وذالك الجوء لصالح النادي الأهلي، بخلاف اختيار فيتا كلوب علي موعد المباراة في الأجواء الحارة.

تابع موقع تحيا مصر علي