عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي يكرم أحمد أبو هشيمة على جهوده لدعم صندوق تحيا مصر.. والنائب يعلق: أغلى تكريم قٌدم لي

تحيا مصر

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسى، رجل الأعمال المصرى، وعضو مجلس الشيوخ، أحمد أبو هشيمة، على مجهوداته ودعمه لصندوق تحيا مصر.

وقال النائب أحمد أبو هشيمة، عضو مجلس الشيوخ ورجل الأعمل المصرى، فى منشور له:” ليس هناك تكريم أعلى من تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسعيد جدًا بشهادة التقدير الذهبية، التي وصلتني من فخامة الرئيس على مجمل دعمي لمشروعات صندوق تحيا مصر".

 

أحمد أبو هشيمة يعلن دعمه لصندوق تحيا مصر 

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد سبق له التبرع لصندوق "تحيا مصر" بمبلغ 2 مليون جنيه لدعم التصدى و مكافحة فيروس كرونا، لافتا إلى أن صندوق تحيا مصر من الصور المشرفة للعمل الوطني من خلال المشوعات الخدمية والتنموية التي يقدمها فى مختلف المحافظات وعلى أعلى مستوي، مشيرا إلى فخره بالتعامل مع الصندوق.

صندوق تحيا مصر 

وتجدر الإشارة إلى أن صندوق تحيا مصر منذ أن أعلن الرئيس السيسي تأسيسة عام 2014، وهو يقدم العديد من المشروعات المختلفة فى جميع المجالات، حيث يساهم فى توفير الأموال اللازمة لقيام المشروعات، وقد ساهم العديد من رجال الأعمال المصريين فى التبرع للصندوق ودعمه.

مبادرة نور الحياة 

ومن أبرز مبادرات صندوق تحيا مصر "مبادرة نور الحياة"، والتي تساعد فى الكشف على ضعاف السمع وفاقدي البصر وتعمل نظارات طبية لهم فى سبع محافظات مختلفة .

مبادرة دكان الفرحة 

كما ساهم الصندوق فى تكاليف زواج عدد من الفتيات المصريات من خلال  مبادرة "دكان الفرحة"، والتى أعلن عنها الرئيس السيسي والتى تعمل على توفير جهاز للفتيات المقبلات على الزواج لـ 2000 فتاة يتيمية، وهو أمر أثار حالة من البهجة والسرور لدى الكثير من المصريين، ويشترط ان تكون الفتاة بلغت سن الرشد والا تكون سبق لها الزواج من قبل والا يزيد دخل الأسرة عن 350 جنية شهريا.

لم يتوقف التبرع لصندوق تحيا مصر على رجال الأعمال فقط بل هناك العديد من المؤسسات التي بادرات بالتبرع، مثل هيئة قناة السويس والتي أعلنت منذ فترةتبرعها بمبلغ مالي كبير  لصالح الصندوق يقدر بـ 40 مليون جنيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي