عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف: «الأهلي بمن حضر» ويوجه رسالة هامة للجماهير

محمد شريف - أرشيفية
محمد شريف - أرشيفية

أكد محمد شريف لاعب النادي الأهلي أن الفريق ذهب للكونغو من أجل تحقيق الفوز وليس اللعب علي التعادل، لأن موقف الفريق في المجموعة غير جيد ولا يناسب تاريخ النادي الأهلي وكان هناك تركيز من أجل العودة بنقاط المباراة الثلاثة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "قناة الأهلي": "بعد الإنتهاء من مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري بدأ التحضير، وتحدث معنا المدرب موسيماني وأكد لنا علي أهمية مباراة فيتا كلوب ويجب مصالحة الجماهير بعد المباراة التي إنتهت في مصر بالتعادل الإيجابي، وأن ما حدث في مباراة الذهاب كان سوء توفيق فقط وليس إستهتار بالخصم".

وأكمل: "الحرارة والرطوبة كانت صعبة للغاية ولكن لا يوجد أي أعذار، لأننا نلعب علي الفوز دائما، وكنا نريد مصالحة الجماهير بسبب ما حدث خلال المباراة الماضية، وتواجد العامري فاروق نائب رئيس الأهلي رئيسا للبعثة يعطي ثقة كبيرة للاعبين ولأهمية المباراة".

واختتم: "التعليمات كانت لجميع اللاعبين وليس للاعب فقط بعينة، ودرسنا المنافس جيدا وتمكنا من السيطرة علي مجريات الشوط الأول للمباراة وأحرزنا هدفين خلال 20 دقيقة وكنا نستطيع إحراز أهداف أكثر في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان الإعتماد علي الهجمات المرتدة حتي لا يتعرض اللاعبين للإجهاد والإصابات بسبب أرضية الملعب وجاءت النهاية السعيدة بالفوز بالمباراة".

واختتم: "الإصابة هي شد في العضلة الخلفية والأهم أنها بعيدة عن مستوي الركبة، وسعيد للغاية بعد الإطمئنان علي الإصابة لأنني كنت قلق كثيرا أن تكون علي مستوي الركبة والأهم هو الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة، وأبارك لجماهير الأهلي على الأداء والنتيجة".

الأهلي وفيتا كلوب  

تعرف على إصابة محمد شريف خلال مباراة الأهلي وفيتا كلوب

كشف محمد شريف لاعب الأهلي عن حجم الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فيتا كلوب، في اللقاء الذي فاز فيه المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الشهداء بالعاصمة الكنغولية. 

محمد شريف يوضح حجم الإصابة 

وتابع شريف: " سأقوم بالخضوع لكشف طبي خلال الساعات القادمة للإطمئنان بشكل أكيد على حجم الإصابة، لكنى خرجت خوفا من تفاقم الإصابة". 

وفاز الأهلي في مباراة هامة وغاليو حساب فيتا كلوب الكونغولي خارج الديار بعد التعادل في القاهرة بهدفين مقابل هدف، وأنتهت المباراة بتفوق المارد الأحمر بثلاث أهداف دون رد سجلهما محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وكذلك طاهر محمد طاهر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وسجل محمد شريف الهدف الأول لصالح الأهلي في مرمى فيتا كلوب بعد هروب رائع من مهاجم الأهلي إلى يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة من شريف ارتطمت بالمدافع، ومرت من فوق حارس المرمى ليسجل الأول للقلعة الحمراء. 

تابع موقع تحيا مصر علي