عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال هلال: العاصمة الإدارية تمثل أمل للمستقبل.. والمرأة حصلت على امتيازات كثيرة فى عهد الرئيس السيسي «فيديو»

تحيا مصر

أشادت النائبة منال هلال، عضو مجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، بحجم الإنجاز الذى تحقق فى العاصمة الإدارية الجديدة، وما يوجد بها من إنجازات ملموسة على أرض الواقع.

كما أثنت عضو مجلس النواب، على اتباع منهج التحول الرقمي، الحاصل فى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتة إلى أنها لم تكن الزيارة الأولى لها، بل تكررت منذ عام  مع البرنامج الرئاسي؛ لتأهيل الشباب للقيادة، ولكن الزيارة اليوم مختلفة حيث تم إنجاز أعمال كاملة مما يعطي أمل نحو مستقبل مشرق للدولة المصرية العريقة.

 

تمكين المرأة سياسيا 

وأشارت النائبة منال هلال، عضو مجلس النواب، إلى الاهتمام الذي لاقته المرأة وقضاياها منذ تولي الرئيس السيسي، رئاسة الجمهورية، وما حظيت به من امتيازات لم تحصل عليها من قبل، من خلال توليها المناصب المختلفة، فضلًا عن تمكينها سياسيًا وإشراكها فى الحياة النيابية بنسب كبيرة لم تأخذها من قبل.

نائبات الشعب فى العاصمة الإدارية الجديدة 

جاء هذا بمناسبة توجه وفد من نائبات مجلسى النواب والشيوخ، إلى العاصمة الإدارية فى زيارة تفقدية، للوقوف على ما وصلت إليه الدولة من إنجازات تحقيقًا لخطة التنمية المستدامة التي تهدف الدولة إلى تحقيقها، وتوصيل رسالة شكر ومساندة للدولة والقيادة السياسية لما قامت به الفترة الماضية.

تنظيم حفل بفندق الماسة

كما قامت النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، بإقامة احتفال فى فندق الماس بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم وتقدير للمرأة المصرية وما وصلت إليه مكانتها فى الدولة المصرية من تولي المناصب المختلفة.  

تابع موقع تحيا مصر علي