عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناشيء ليفربول يهدد محمد صلاح « فيديو »

محمد صلاح-أرشيفية
محمد صلاح-أرشيفية

يبحث ليفربول في الفترة الأخيرة عن العديد من الصفقات، في المركز المختلفة في الملعب، وتعزيز المراكز والبدلاء للفريق، وخاصتاً في الجانب الهجومي بعد تذبذب الفريق في الجانب التهديفي ومركزه في جدول ترتيب الدوري.

يعلم الألماني يورجن كلوب أن عليه تدعيم الفريق في الفترة القادمة، من خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعد التجمد الذي تعرض له الفريق في الدوري والإصابات التي لحقت بصفوف الفريق.

ظهور العديد من المواهب الذهبية في ناشئ الفريق، جعل الألماني يورجن كلوب والإدارة تسليط الضوء علي تلك المواهب بجانب الصفقات الخارجية من الخارج، ومحاولة تقليص المبالغ المالية للفريق في الصيف المقبل.

ومن أبرز المواهب التي جذبت انتباه الإدارة والألماني بقدراته العالية في السيطرة علي الكرة وسرعته البديهية والحس التسجيلي للناشئ الفريق "ماتيوز موسيالوفسكي" تحت سن الـ 18 في صفوف الفريق.

 

 

حقق ليفربول امس الفوز علي ولفرهامبتون بهدف نظيف، في لقاء الجولة الثامنة عشر من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب مولينيو، سجل هدف اللقاء الوحيد البرتغالي المتألق دياجو جوتا.

سجل هدف المباراة البرتغالي ديجو جوتا في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع للشوط الاول، من خلال هجمه مرتدة منظمة بين السنغالي ساديو ماني للمصري محمد صلاح لديجو جوتا لينهيها في الشباك علي يمين الحارس.

وجاء تشكيل ليفربول في المباراة :

في حراسة المرمي : أليسون بيكر

في خط الدفاع : ترينت أرنولد، فيليبس، كاباك، روبيرتسون

في خط الوسط : فابينيو، فينالدوم، ثياجو ألكانتارا

في خط الهجوم : محمد صلاح، وديجو جوتا، وساديو ماني

ترتيب الفريقين في الدوري :

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، من أصل 29 مباراة، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات كان الأنفيلد شهيد علي 6 مباريات منهم، سجل من خلالها 48 هدف، وتلقت شباكة 36 هدف لهذا الموسم.

في حين يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، من أصل 29 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي