عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهي الشريف: العاصمة الإدارية إنجاز نفخر به.. وتمكين المرأة تأكيد على اهتمام كبير من القيادة السياسية «فيديو»

تحيا مصر

قالت النائبة نهى الشريف، عضو لجنة الشئون الخارجية والإفريقية والعربية بمجلس الشيوخ، إن العاصمة الإدارية إنجاز نفخر به جميعا، لافتة إلى أن العاصمة الإدارية تعد نقلة نوعية فى جميع المجالات المختلفة، مشيرة إلى استخدام التكنولوجيا والتحول الرقمي للمؤسسات المختلفة.

 

تمكين المرأة 

والمحت عضو مجلس الشيوخ نهي الشريف، إلى المكانة الرفيعة التى وصلت إليها المرأة المصرية فى عهد الرئيس السيسي، بداية من إطلاقه للعام 2017 عاما للمرأة، وحصولها على امتيازات لم تحصل عليها من قبل، مشيرة إلى تمكين المرأة فى المجالس النيابية بنسبة 25 بالمائة، فضلا عن نسبة 5 بالمائة من المعينين من قبل الرئيس السيسي، و 10 بالمائة فى مجلس الشيوخ زادت إلى 20 بالمائة من المعينين.   

تجدر الإشارة إلى أنه توجه وفد من نائبات الشعب وسيدات المجتمع ، وعضوات بمختلف الاحزاب السياسية  فى زيارة تفقدية  إلى العاصمة الإدارية الجديدة للوقوف على ما وصلت إليه الدولة من إنجازات تحقيقا لخطة التنمية المستدامة التي تهدف الدولة للوصول إليها ، وتوصيل رسالة شكر ومساندة للدولة والقيادة السياسية لما قامت به الفترة الماضية  من تحقيق للإنجازات.

كما قامت النائبة أميرة أبو شقة عضو مجلس النواب بإقامة إحتفال فى فندق الماس بالعاصمة الإدارية الجديدة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم وتقدير للمرأة المصرية وما وصلت إليه مكانتها فى الدولة المصرية من تولي المناصب المختلفة .  
تابع موقع تحيا مصر علي