عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدو الهوني يسجل الهدف الأول للترجي في مرمى الزمالك «فيديو»

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

احرز حمدو الهوني لاعب الترجي، الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك، في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

شاهد الهدف من هنا

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي التونسي وإقتناص الثلاث نقاط للعودة من جديد للمنافسة في ترتيب المجموعة بعد تلقى النادي الأبيض الهزيمة خلال المباراة الماضية بثلاثية اهداف مقابل هدف وحيد. 

تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي

ويدخل الزمالك مباراة الترجي بتشكيل مكون أعلنها الفرنسي باتريس كارتيرون و الذي يخوض به مواجهة اليوم، وجاء كالتالي: 

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: احمد عيد – محمود علاء – حمدي الونش –  عبدالله جمعة طارق حامد – فرجاني ساسي. خط الوسط: زيزو – اوباما –  بن شرقي. خط الهجوم: اسامة فيصل. ويأتي على مقاعد مباراة الزمالك لمواجهة الترجي كل من: محمد أبو جبل، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، إمام عاشور، محمود عبدالرازق شيكابالا، حميد أحداد وحسام أشرف.

بينما يدخل الترجي التونسي مواجهة الزمالك بتشكيل مكون من:  حراسة المرمي:فاروق بن مصطفي

خط الدفاع:حمدي النقاز،عبد القادر بدران،محمد علي اليعقوبي،إلياس شتي.

خط الهجوم:كوليبالي،محمد علي بن رمضان،عبد الرؤوف بن غيث.

الهجوم:حمدو الهوني،محمد توجي،عبد الباسط خالد.

ويحل على دكة بدلاء بطل تونس لمواجهة الزمالك كل من: المعز بن شريفية، خليل شمام، محمد أمين بن حميدة، محمد أمين مساكني، سيدريك جابو، أنيس البدري، طه ياسين الخنيسي.

ترتيب مجموعة الزمالك  قبل مباراة الزمالك والترجي  ويدخل الترجي التونسي مباراة الزمالك في صدارة المجموعة  برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

ويقع مولودية الجزائر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من أصل 3 مواجهات خاضها الفريق.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها  الفريق المصري.

 يقع فريق تونجيث  السنغالي في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. 

يذكر أن المباراة الماضية  من مواجهات الفريقين قد أنتهت بفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليصبح إلزاما على الزمالك تحقيق الإنتصار في الثلاث مواجهات المتبقية للفارس الأبيض في الأميرة السمراء منها مواجهة ابناء باب سويقة في القاهرة.  

تابع موقع تحيا مصر علي