عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 17-3-2021 في الأسواق

الخضروات والفاكهه-ارشيفية
الخضروات والفاكهه-ارشيفية

تزايدت العمليات البحثية عن أسعار الخضروات والفاكهه اليوم الأربعاء 17- 3-2021 من قبل المواطنين وخاصة ربات المنزل، اللاتي يحاولن توفير وتخزين عدد من الخضروات الأساسية مع اقتراب دخول شهر رمضان الكريم.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أسعار الخضروات والفاكهه اليوم في الأسواق، لمساعدة ربة المنزل في معرفة متوسط الأسعار المتداولة حتى لن تقع فريسة لجشع التجار الذي يسيطر على الأسواق وخاصة في المناسبات.

أسعار الطماطم في الأسواق

استقرت أسعار الطماطم بين 4 و5 جنيهات للكيلو الواحد، أما عن البازلاء فقد بلغ سعرها نحو 12 جنيهًا للمستهلك بعد أن كانت تتراوح بين 8 و10 جنيهات للكيلو تبعًا للجودة، وبلغ سعر الباذنجان الرومي نحو 7 جنيهات للكيلو الواحد.

أسعار البطاطس 

تراوحت أسعار الخيار ما بين 5 و7 جنيهات للكيلو، كما تراوحت أسعار البطاطس بين 4 و5 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر البصل الأبيض الجديد ما بين 3.4 و5 جنيهات، وسجل سعر الثوم نحو 8 جنيهات للثوم الأبيض ونحو 12 جنيها للثوم الأحمر.

أسعار الجوافة والموز

وصل سعر كيلو الموز المستورد إلى 18 جنيهًا، أما عن الموز البلدي فقد حقق 10 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر الجوافة 10 جنيهات، ووصل سعر كيلو العنب إلى 20 جنيهًا، وبلغ البرقوق 20 جنيهًا، ووصل سعر التفاح الأخضر والأحمر 22 جنيهًا، أما أناناس فقد بلغ 35 جنيهًا، والكنتالوب وصل إلى 7 جنيهات.

اقرأ أيضًا..ارتفاع الطماطم..أسعار الخضروات والفاكهة اليوم 14-3-2021 في الأسواق

الجدير بالذكر، أن التجار أشاروا إلى أن الزيادة في سعر بعض أصناف الخضر منها الطماطم تأتي لزيادة معدل الطلب عليها مع اقتراب شهر رمضان، مؤكدين أن هناك زيادة في الإقبال على الخضروات الطازجة خلال شهر رمضان ما يدفع الأسعار للزيادة عادة.

تابع موقع تحيا مصر علي