عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عشور يرد علي هجوم الجماهير برسالة غاضبة

إمام عشور-أرشيفية
إمام عشور-أرشيفية

نشر لاعب الزمالك إمام عشور عبر حسابة الشخصي علي الفيسبوك، رسالتين لجمهور الزمالك والإدارين المسئولين، علي الصفحات الخاصة بجمهور القلعة البيضاء، علي المواقع المختلفة علي السوشيال ميديا.

نفث نجم الزمالك إمام عشور علي حسابه الشخصي حول غضبة من الجمهور، وانتشار الرسائل الغير صحيحة علي لسان اللاعب في الفترة الأخير من قبل الجمهور، وتضمنت الرسالتين علي الحديث عن الهدايا الذي يقدمه اللاعب للمسئولين حتي لا يسيئوا له من خلال الأحاديث عبر المواقع، وتوجيه رساله علي عدم خوفة من أحد.

جاء نص الرسالة الأولي حول السبب الذي يجعل الجمهور والمسئولين علي هجومه ومحاولة تشويه صورته للجمهور، وأنه لايعرف أي شئ هو فعله يجعلهم يضايقهم ويحرق دمهم ليفعلوا ذلك، وانه لا يخاف من أحد ولايفعل شئ خاطئ يخاف منه، وأنه علي كل واحد يخليه في حاله ويدعوه وشأنه، وفي نهاية الرسالة أختتم بالتوجه إلي الله والشكوي.

وجاء نص الرساله الثانية علي محتوي يشير إلي الرشوة والهدايا للجمهور والمسئولين حتي يدعوه وشأنه، ولا يسيئوا إليه في كلامهم، ولايريد أحد أن يتكلم عليه ولا علي لسانه، وأنه وصل إلي مرحلة الزهق من الجمهور والمسئولين؟، بسبب الحديث عنه سواء في الجانب المضئ أو الجانب السئ، وانه لايعرف أن يعيش حياتة بحرية بسببهم.

 

 

لم يمر الوقت الكثير علي نشر تلك الرسالتين  علي حسابه الشخصي، وقام بإلغاء الرسالتين ولا أحد يعرف السبب هل هو مسئول علي نشر الرسالتين أو هو كان في وعيه عند نشرهما، وكيف نشر تلك الرسالتين بالقوة وعدم الخوف من أحد ويأتي بعدها ليس بكثير ويقوم بمسحها.

مباراة الزمالك أمس :

لعب الزمالك أمس مع الترجي التونسي في مباراة الإياب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، انتهت لصالح الترجي بهدف دون رد، علي ملعب القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة يظل الزمالك في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، وبفوز الترجي أمس يواصل التحليق في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وحقق مولودية الجزائر أمس الفوز علي تونجيث ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، ويتزيل تونجيث السينغالي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيده.

 

تابع موقع تحيا مصر علي