عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك يتهم باتشيكو بسبب خسارة الترجي !!

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

بعد هزيمة الزمالك أمس أمام فريق الترجي التونسي والتي انتهت بنتيجة بهدفين دون رد في بطولة إفريقيا حيث التاهل الأبيض أستطاع حصد نقطتين فقط خلال 3 مباريات بـ 9 نقاط، ولدينا مباراتين في غاية الأهمية.

تحدث كارتيرون عقب نهاية اللقاء، أن الهزيمة أمام الترجي لفوز بينما حيث شن هجوماً علي باتشيكو مدرب الزمالك السابق بأنه السبب في الهزيمة عندما تسلمت النادي الاعبين والفريق كانوا مرهقين نفسياً وبدنياً، وكان من الممكن أن يستلم الفريق عقب مباراة الترجي التونسي لكي لايتحمل المسئوليه، وانه لايتحمل الخسارة، والوضع في غاية الصعوبه لتحقيق التأهل.

وتحدث ايضاً أن بطولة الدوري الممتازمن الممكن حصدها هذا الموسم ولكن الأمورمختلفة في إفريقيا وسنقاتل للنهاية، ويعتبر ذلك الفرصة الوحيدة لتصحيح الخطأ ومصالحة جماهير القلعة البيضاء، وان النتائج التي يحققها الزمالك في الدوري الممتاز نتائج هزيله ، ولسيت بنتائج حقيقة بجده الاعبين فالحظ خدمهم.

 والجدير بالذكر أن تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون مديرا فنيا للزمالك عقب إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج المدرب مع الفريق،ويأمل المدرب في تجديد الفريق وطيريقة اللعب. داية كارتيرون مع الفريق الأبيض ستكون أمام الترجي التونسي في دوري الأبطال الأفريقيي، بينما مواجهات كارتيرون أمام الترجي التونسي سواء مع الأهلي أو الزمالك كانت مواجهات قوية.  

تاريخ مواجهات كارتيرون أمام الترجي التونسي

ومن ناحيه اخري  في  مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في  مباراة الذهاب والتي انتهت بثلاثة أهداف أخرى لهدف وحيد، على استاد القاهرة الدولي لتكون مباراته السادسة أمام الترجي عنوانها الفوز.

وفي المرة السابعة لكارتيرون أمام الترجي فخسرها الزمالك بهدف نظيف في لقاء العودة في تونس، ولكنها كانت خسارة لا تعني أي شيء للفريقين، فمجموع مباراتي الذهاب والعودة ، حيث تأهل الزمالك للدور المقبل من البطولة  وهزم الترجي التونسي من البطولة. والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان امام فريق الترجي التونسي والتي أنتهت بنتيجة 3/1 لصالح الفريق التونسي.

ويلعب الزمالك المباراة القادمو أمام مولودية الجزائر ويحتاج لتحقيق الفوز من أجل المنافسة علي الصعود للدور القادم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي