عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة طلبة: لاعبو الزمالك «مش رجالة» وكارتيرون مقلب كبير

حمادة طلبة - أرشيفية
حمادة طلبة - أرشيفية

أكد حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق، أن ما يحدث داخل نادي الزمالك حاليا غير مفهوم ويجب أن يفكر لاعبي الزمالك في غضب وحزن جماهير الزمالك، وكل لاعب في الجيل الحالي يبحث عن المال وليس كيان نادي الزمالك، فاللعب من أجل إسعاد الجماهير يساوي مبالغ كبيرةن وجماهير الزمالك تتمني لعب كاس العالم للأندية".

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "يجب أن تتحدث إدارة الزمالك على أسباب رحيل باتشيكو وما يحدث من اللاعبين غير مفهوم، فكل لاعب يعتبر أن النادي ملكا له، ومن يرغب في الرحيل يجب أن يذهب فورا، فالجهامير لن تتحمل أكثر من ذلك، فكيف يعقل أن الفريق الذي تواجد في المباراة النهائية للبطولة الموسم الماضي يخرج من دور المجموعات هذا الموسم".

وأكمل: "لماذا عاد كارتيرون للزمالك بعدما رحل عن الفريق، فعندما يقدم مباريات قوية خلال الفترة القادمة سيرحل مرة أخري، وكنت ضد تواجد المدرب مع الزمالك خلال الفترة الحالية، لأن جايمي باتشيكو أفضل منه فنيا، وما حدث خلال المباراة يؤكد ذلك، واللاعبين كانوا ضد المدرب البرتغالي وكانوا يرغبوا رحيلة عن الفريق".

وزاد: "أقول لمن يبحثوا على هدم نادي الزمالك "اتقوا الله في نادي الزمالك وجماهيرة"، وما يحدث حاليا من اللاعبين غير مفهوم، فلم أحلم على أي مبالغ مالية من نادي الزمالك خلال أول عامين مع الفريق، ونادي الزمالك يصنع دائما اللاعبين وليس العكس، وخير الزمالك على فرجاني ساسي وزيزو وبن شرقي".

حمادة طلبة

وتابع: "لم أشاهد من قبل فرجاني ساسي يلعب إلا مع الزمالك، وحرام على لاعبي الزمالك والإدارة ما يحدث، فالجيل الحالي يختلف عن الجيل الذي كنت ألعب معه في عام 2014 وكنا نبحث دائما علي حب الجماهير وليس المال، والإدارة ليس لها أي دور حتى الآن مع الفريق، وأي لاعب رافض يجدد يبقي "مع السلامة".

واختتم: "هناك لاعبين يعترضوا دائما عندما يتم استبدالهم في الدقيقة 90 من أجل إظهار سيطرتهم علي الفريق، والأمل ضعيف من أجل الصعود للدور القادم ولكن لابد أن يتم اللعب لآخر مباراة وبرغم من صعوبة المهمة إلا أن الأمل موجود".  

تابع موقع تحيا مصر علي