عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو جمال: الدوري المصري أفضل من دوريات أوروبا

عمرو جمال.أرشيفية
عمرو جمال.أرشيفية

أكد عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، وطلائع الجيش الحالي، أن قرار احترافه من قبل في نادي بيدفيست بالدوري الجنوب أفريقي كان خطأ كبير، وأن استمراره في ذلك الوقت بالدوري المصري كان أفضل من سفره للاحتراف في جنوب أفريقيا.

وقال عمرو جمال عمرو جمال في تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" الذي يقدمه حازم إمام": "اعترف أنني عندما كان وليد أزارو يلعب بشكل أساسي في النادي الاهلي، قررت أن أخرج للإعارة كي استعيج مستواي مرة أخرى".

وتابع: "خروجي في هذا الوقت للعب بنادي بيدفيست في جنوب أفريقيا كان خطأ كبير مني، فكنت أعتقد أنني أساعد نفسي، لكن اكتشفت العكس بعد ذلك".

وأكمل: "وقتها كان يجب أن انتقل لأي نادي في الدوري المصري، وهذا كان سيكون أفضل، فالدوري المصري أفضل ويتم مشاهدته أكثر من دوريات في أوروبا".

وعن أسباب تراجع مستواه ورحيله عن الأهلي، قال: "لقد كنت ألعب بشكل جيد في الأهلي حتى أتتني إصابة في الخلفية عانيت منها لمدة 6 أشهر، حتى رحل كارتيرون وجاء لاسارتي، وقال لي أنني احتاج لعب العديد من المباريات كي أستعيد مستواي مرة أخرى، وهو الوقت الذي جاء فيه عرض الصفاقسي التونسي، لكنه لم يكتمل".

وعن مشاركته الحالية مع طلائع الجيش، قال: "أول عام لي في طلائع الجيش، كنت غير موفق، ولم أدخل في الأجواء سريعا، لكنني عاهدت نفسي على الاجتهاد والرجوع لمستواي مرة أخرى".

واختتم: "اعتقد أنني أفضل هذا الموسم، فأنا الآن 29 عام، ومازال أمامي 7 سنين على الأقل في الملاعب".

يذكر أن عمرو جمال قد خاض 14 مباراة حتى الىن بقميص طلائع الجيش، وقام بتسجيل 6 أهداف، وصناعة 3 حتى الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي