عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم منتخب مصر يغيب عن مواجهة أرسنال وأولمبياكوس

محمد النني وكوكا
محمد النني وكوكا

تأكد غياب أحمد كوكا اللاعب الدولي مهاجم أولمبياكوس اليونانى عن المشاركة فى مباراة فريقه ضد أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، المقرر إقامتها غداً الخميس، على استاد  الإمارات، فى "إياب" دور الـ 16 بمسابقة الدورى الأوروبى.

وأعلن نادى أولمبياكوس اليونانى غياب اللاعب أحمد حسن كوكا عن المباراة ضد أرسنال والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة7:55،

ستضيف إستاد الإمارات معقل الجانرز مباراة أرسنال وأولمبياكوس، يوم الخميس 18-3-2021، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي.

 

قنوات الناقلة للمباراة

وتذاع المباراة بين آرسنال وأولمبياكوس، عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”،  لمباريات بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”.

ويدخل نادي ارسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد النني، المباراة ضد أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، بحثًا عن الفوز لتأكيد تفوقه وسيطرته من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”.

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات ارسنال كان أمام فريق توتنهام والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح ارسنال.

ويحتل ارسنال المركز العاشر برصيد 41 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها مع الفريق.

وحقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني، خلال مباراة الذهاب، والتي أقيمت بينهما على ستاد كارايسكاكي، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.  وفاز أرسنال بثلاثية مقابل هدف، ووضع قدمًا في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وافتتح مارتن أوديجارد التسجيل لفريق أرسنال في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يرها حارس أولمبياكوس لتسكن الشباك.   

تابع موقع تحيا مصر علي