عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام يفتح النار على كارتيرون: « كفاية تخبيط في باتشيكو »

حازم إمام وكارتيرون
حازم إمام وكارتيرون

أنتقد حازم إمام، لاعب وقائد الزمالك السابق، تصريحات كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض عقب مباراة الفريق التي أنتهت بالخسارة أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي. 

وقال إمام في تصريحات إذاعية: " إذا أردت أن تقول أن لديك شغل كثير ستفعله فى الزمالك قول بس بلاش الطريقة دى لان ذات الفريق قد قدم أداء جيد خلال فترة زمنية قليلة، لكن لايجب أن تقول أن الفارس الأبيض يحتاج شغل كثير بدنى وفنى، الكلام ده يعتبر تخبيط فى باتشيكو بس".

واضاف قائد الزمالك السابق :" الزمالك كان تائه مستحيل تشعر أنه ممكن يجيب جول فى مباراة الترجي بالأمس على ملعب القاهرة، بينما كان الفريق  الأفضل فى كل المباريات التى فاز بها وحتى التى تعادل فيها بدوري الابطال، أو الدوري كان لأنه يلعب بطريقة جميلة".

حازم إمام ينتقد اللجنة الحالية للزمالك 

وتابع نائب مجلس النواب :" رأيت إحباط شديد على أوجة وفي أعين الناس حينما  كنت أتفرج على المباراة فى مكان مفتوح ووسط الناس".

وعلق على رحيل باتشيكو: " كلمت الناس في الزمالك عبر التليفون وقولتلهم بلاش تمشوا باتشيكو دلوقتى، اصبروا لبعد مباراة الترجى". 

وواصل: " أتعجب من عدم أخذ رأى أشرف قاسم وعبد الحليم على فى قرار رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون ولم أدرى لماذا حتى الأن". 

حازم إمام يفتح النار على كارتيرون

وعن الاسماعيلى قال الثعلب الصغير:" الفريق وضعه اصبح صعب جدا في الوقت الحالي، ولا أعلم الناس ساكتة ازاى فى الاسماعيلى على حال الدوايش وفي نفس الوقت يقولون أنه لن يهبط ولا أدرى كيف سيحدث ذلك".

وتحدث حازم إمام عن مباراة الأهلي قائلا: " الأحمر قدم  مباراة رائعة وأستحقوا الإنتصار خلال مباراة فيتا كلوب، وبيعجبنى دائما أداء محمد شريف مهاجم ذكى وتأثيره كبير على مرمى الخصم".  

يذكر أن الزمالك خسر أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ليتأزم وضع الفارس الأبيض بشكل اصعب وأصبح إلزاما على الفارس الأبيض تحقيق الفوز خلال المباراتين مع خسارة مولودية الجزائر خلال المباراتين القادمتين. 

تابع موقع تحيا مصر علي