عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جالطة سراي يسعى للتعاقد مع لاعب ليفربول

تسكيماس.أرشيفية
تسكيماس.أرشيفية

بالرغم من انشغال نادي جالطة سراي، في المنافسة على بطولة الدوري التركي، إلا أنه في نفس الوقت قد بدأ الدراسة والمفاوضات على تدعيمات الموسم المقبل، خاصةً في مركز الظهير الأيسر الذي يعاني منه النادي في ظل انتهاؤ إعاراة ساراتشي بحلول نهاية الموسم.

وينتهي عقد اللاعب مارسيلو ساراتشي المعار من فريق لايبزيج الألماني بنهاية الموسم، حيث أنه منتقل لصفوف جالطة سراي علة سبيل الإعارة لمدة موسم، كما أن جالطة سراي يخطط لعدم تجديد الإعارة في ظل طلب لايبزيج 5 مليون يورو، بالرغم من مشكلة اللاعب مع الإصابات المتكررة.

ويحاول نادي جالطة سراي استعارة لاعب فريق ليفربول اليوناني تسيميكاس، الذي استقدمه الريدز من فريق أولمبياكوس اليوناني بمبلغ 13 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 2025.

ويخطط جالطة سراي لاستعارة تسيميكاس لمدة موسمين، حيث أنه لم يشارك سوى في 225 دقيقة من 6 مباريات.

 

أزمة مصطفى محمد 

 

من ناحية أخرى يعاني مصطفى محمد نجم هجوم الفريق التركي من حالة اكتئاب بعدما تم سرقته منذ أيام أثناء تجوله في أحد الأسواق داخل تركيا.

وأثناء تجول مصطفى محمد في أحد المتنزهات، تمت سرقة الحقيبة الخاصة به والتي كانت تحتوي على متعلقاته الشخصية من محفظة، وجواز سفر.

واكتئب مصطفى محمد بعدما علم أن سرقة جواز السفر الخاصة به ستجعله غير متمكن من السفر إلى مصر للمشاركة في معسكر المنتخب القادم الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

يذكر ان حسام البدري قد استقر على قائمة الحترفين التي سيقوم بضمها بالمعسكر، والتي ضمت كلا من:

محمد صلاح – ليفربول الإنجليزي

محمود تريزيجيه – أستون فيلا الإنجليزي

محمد الننبي – أرسنال الإنجليزي

 أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي

 أحمد حسن كوكا – أوليمبياكوس

اليوناني مصطفى محمد – جالطة سراي التركي

تابع موقع تحيا مصر علي