عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن عن موعد عودة لاعب الفريق الأحمر

وليد سليمان - ارشيفية
وليد سليمان - ارشيفية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن جاهزية لاعب الفريق لمواجهة المريخ السوداني بنسبة كبيرة بعد إقتراب اللاعب من العودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة. 

وأكد المصدر أن وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد يلحق بمباراة المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، وهي مباراة تعد بمثابة لقاء الحسم وتأهل المارد الأحمر للدور القادم في حالة تحقيق الفوز  على بطل السودان. 

ومن المقرر أن تشهد الايام القليلة القادمة عودة وليد سليمان للتدريبات الجماعية للأهلي بعد غياب دام لمدة طولية منذ مباراة  البنك بعد الإصابة في العضلة الخلفية. 

على الجانب الأخر أكد المصدر قرب عودة على معلول وإمكانية لحاقة بمباراة القمة بين الزمالك والأهلي في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

وحقق الأهلي فوزا هاما على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وعقب الفوز رفع المارد الأحمر رصيده على فيتا كلوب للنقطة 7 يحتل بهم وصافة ترتيب المجموعة الأولى من أصل 4 مباريات حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين وتعادل في أخرى وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام المريخ. 

الاهلي يعلن عودة وليد سليمان وعلى معلول 

وفاز سيمبا التنزاني على حساب المريخ السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد وهي نفس نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب، ليرفع بطل تنزانيا رصيده من النقاط للنقطة العاشرة يحتل بهم صدارة ترتيب المجموعة الأولى يليه المارد الأحمر. 

و ظل  رصيد فيتا كلوب عند النقطة الرابعة من فوز وحيد وتعادل وتلقى هزيميتين بعد تلقى الخسارة من الأهلي بثلاثية دون رد ، ويحتل الفريق الكونغولي المركز الثالث في ترتيب المجموعة يليه المريخ في مؤخرة المجموعة بنقطة وحيده حققها من تعادل أمام سيمبا التنزاني. 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال إفريقيا

المركز الأول: سيمبا التنزاني في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات. 

المركز الثاني: الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 4 مواجهات.

المركز الثالث: فيتا كلوب في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 4 مواجهات.

المركز الرابع: المريخ السوداني يقع في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة من 4 مواجهات.  

تابع موقع تحيا مصر علي