عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكشف عن الموعد النهائي لمواجهة مولودية الجزائر

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

كشف الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي على الموقف النهائي للنادي من موعد مباراة مولودية الجزائر في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من الترجي في الجولة الرابعة بهدف نظيف في القاهرة. 

وكتب الموقع الرسمي لنادي الزمالك: " ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة باتريس كارتيرون وصول خطاب رسمي خلال الساعات القادمة من جانب الاتحاد الإفريقي " الكاف" بموعد مباراة الفريق القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن المباراة ستكون أحد يومي 2 أو 3 ابريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب 5 يوليو في الجزائر بعد خوض الفريق الأبيض لمواجهة الترجي بالأمس.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بدوري الأبطال 

وأكد الزمالك أن الكاف لم يعلن حتى الآن عن المواعيد النهائية للمباريات المقبلة بشكل رسمي؛ يأتي ذلك بسبب التوقف الدولي للمنتخبات الذي سينتهي يوم 30 من الشهر الجاري.

ويدخل الزمالك المباراة أملا في تعديل موقفه في المجموعة بالفوز في المباراة المقبلة على حساب المولودية حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين من أربع مباريات خلف الترجي المتصدر برصيد 10 نقاط والمولودية الثاني برصيد ثماني نقاط، فيما يحتل الترجي صدارة المجموعة ويحل تونجيت في المركز الرابع.

ويمتلك الفريق فرصة واحدة فقط للتأهل بالفوز على كل من المولودية الجزائري، وتونجيث السنغالي مع هزيمة الفريق الجزائري في آخر مبارياته أمام الترجي التونسي في تونس.

ترتيب الزمالك بدوري الأبطال 

وبعد فوز الفريق التونسي على الفارس الأبيض، ورفع الترجي رصيده للنقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد تحقيق الفوز على الزمالك في القاهرة، عقب الإنتصار على أبناء ميت عقبة في المباراة السابقة بثلاثة أهداف لهدف في رادس، ويتبقى مباراتين للفريق التونسي أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي. 

وظل رصيد الزمالك عند النقطة الثانية، ليحتل بهم المركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد تلقى الخسارة من الترجي بهدف نظيف على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، ليتعقد موقف أبناء ميت عقبة  في المجموعة  واصبح إلزاما على الفارس الأبيض تحقيق الإنتصار خلال المواجهتين القادمتين أمام تونجيت ومولودية الجزائر، بشرط هزيمة بطل الجزائر في المبارتين القادمتين أمام أبناء ميت عقبة الترجي في رادس.  

تابع موقع تحيا مصر علي