عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر المقاصة يرد على انتقال إيهاب جلال لتدريب الإسماعيلي

ايهاب جلال.أرشيفية
ايهاب جلال.أرشيفية

انتشرت في الفترة الاخيرة أخبار أفادت بسعي نادي الإسماعيلي للتعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة، بعدما يتم إقالة مدرب الفريق الحالي البوسني دراجان يوفيتش,

ورد المدير التنفيذي لمصر المقاصة على تلك الأخبار، في تصريحات صحفية، قال فيها: "لن نسمح برحيل إيهاب جلال عن الفريق، فنحن لا نجد مدرب مثله كل يوم".

وتابع: "تحدثوا معنا بعض الوسطاء، عن انتقال إيهاب جلال لتدريب نادي الإسماعيلي، ورفضنا هذا الأمر بشكل محترم".

 

الإسماعيلي يكشف لتحيا مصر حقيقة المفاوضات مع باتشيكو

 

وعلم موقع تحيا مصر أن النادي الإسماعيلي قد فتح خط اتصال مع وكيل مدرب الزمالك السابق جايمي باتشيكو الذي رحل عن الفريق منذ أيام وحل محله الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشف علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، عن موقف الجهاز الفني الحالي للدراويش بقيادة دراجات يوفيتش، وعن موقف المفاوضات مع البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال علاء وحيد لـ تحيا مصر، أن هذا الأامر مجرد أخبار متداولة وأنه غير صحيح على الإطلاق، وأن جهاز فني نادي الإسماعيلي مستمر حتى الآن.

 

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

 

ووقع نادي الإسماعيلي في فخ التعادل أمس أمام طلائع الجيش، في مباراة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وكان قد سجل الإسماعيلي هدف التقدم خلال اللقاء عن طريق فخر الدين بن يوسف إلا أن طلائع الجيش لم ينتظر كثيرا حتى أدرك التعادل بأقدام عمرو جمال وبتسديدة صاروخية من ركلة جرة مباشرة.

 

موقف الإسماعيلي في الدوري

 

وبعد هذا التعادل تأزم موقف الإسماعيلي الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما احتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي