عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم يكشف سر فوز الأهلي أمس علي فيتا كلوب

ياسر إبراهيم-أرشيفية
ياسر إبراهيم-أرشيفية

أكد مدافع النادي الأهلي ياسر إبراهيم لقناة النادي الاهلي بعد المباراة، علي أداء الفريق وموقف المباراة بالنسبة للاعبي الفريق في مباراة فيتا كلوب أمس، والتي انتهت لصالح الأهلي بثلاث أهداف دون رد، علي ملعب الشهداء بالكونجو.

قال" في البداية أحب أهنئ لاعبي الفريق ومجلس الإدارة، والجهاز الفني علي الفوز في المباراة، في ظروف صعبة خاضها الفريق في ملعب الشهداء بالكونجو، وانتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل الإيجابي وذلك برغم الأداء الذي قدمة الفريق ولكن التوفيق غاب".

وأكمل" الأهلي لديه طريقة خاصة في التعامل مع المباريات الكبري، وقبل المباراة اجتمع رئيس النادي محمود الخطيب بالفريق قبل السفر والتحفيز علي الفوز بالمباراة، والدعم من الجمهور بعد التعادل في القاهرة".

واضاف" في مباراة الأمس واجهنا العديد من العقبات في المباراة من خلال الأجواء التي كانت فيها المباراة، من إرتفاع درجة الحرارة، وسخونة أرضية الملعب، ونجيلة الملعب الصناعية، ولكن كرم ربنا علينا كتير في تغيير الأجواء والمطرة التي ساعدت علي تخفيض الحرارة".

وأردف" قبل أي مباراة بنذاكر الفريق الذي نواجهه من نقاط الضعف ونقاط القوة للفريق، وعن مباراة فيتا كلوب فكانت خطوة مهمه في مشوار أفريقيا، وبالنسبة لنا حاليا صفحة واتقفلت، ودلوقتي مركزين في المباراة القادمة".

وأختتم" بالنسبة لأي لاعب في الفريق يدخل المباراة بكامل تركيزه سواء من بداية المباراة أو علي دكة البدلاء، وفي مباراة الأمس كان الأداء جيد للفريق بالرغم من اجواء المباراة، ولكن في البداية كان التوفيق من الله".

من جانب اخر

واصل التنزاني الزحف في صدارت المجموعه الأولي بعد الفوز في لقاء أمس علي المريخ السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في لقاء الإياب في الجولة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، علي ملعب سيمبا.

ترتيب مجموعة الاهلي بعد مباراة أمس :

يتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات.

الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 4 مواجهات.

فيتا كلوب في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 4 مواجهات.

المريخ السوداني يقع في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة من 4 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي