عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد النني:هدفي في برشلونة الأبرز في تاريخي

محمد النني- أرشيفية
محمد النني- أرشيفية

أكد محمد النني اللاعب الدولي، أن هدفه في مرمي برشلونة كان الأهم والأبرز في تاريخه.

وقال محمد النني لاعب ارسنال في تصريحاته عب الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن هدفك المفضل في مسيرتك مع آرسنال وبازل  الننى : "بالطبع، هدفي في برشلونة وتسجيل الأهداف بالنسبة لي أمر مهم يزيدني سعادة".

محمد النني عن تمديد عقده مع نادي أرسنال : "أنا دائمًا مخلص لنادي أرسنال، لو رغب أرسنال بتمديد عقدي سأكون دائمًا سعيدًا بذلك."

عن هدفه بالأسبوع الماضي فى مرمى اولمبياكوس  وتابع حديثة قائلاً:"أعمل دائمًا مع نهاية كل تدريب على تطوير تسديداتي من أجل محاولة تسجيل المزيد من الأهداف لصالح الفريق ولأنه شيء جيد أيضًا بالنسبة لي".

 عن أزمة أوباميانج في مباراة الديربي  أختتم حديثة: "أوبا هو أحد أفضل اللاعبين لدينا، كزميل خارج الملعب فهو شخص رائع فهو قائد فريقنا ويدعمنا دائمًا من خارج الملعب". 

موعد مباراة ارسنال الإنجليزي

ويدخل نادي ارسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد النني، المباراة ضد أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، بحثًا عن الفوز لتأكيد تفوقه وسيطرته من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”.

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات ارسنال كان أمام فريق توتنهام والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح ارسنال.

ويحتل ارسنال المركز العاشر برصيد 41 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها مع الفريق.

وحقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني، خلال مباراة الذهاب، والتي أقيمت بينهما على ستاد كارايسكاكي، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.  وفاز أرسنال بثلاثية مقابل هدف، ووضع قدمًا في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وافتتح مارتن أوديجارد التسجيل لفريق أرسنال في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يرها حارس أولمبياكوس لتسكن الشباك.     وحقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني، خلال مباراة الذهاب، والتي أقيمت بينهما على ستاد كارايسكاكي، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.  وفاز أرسنال بثلاثية مقابل هدف، ووضع قدمًا في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي