عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن عن حجم إصابة رمضان صبحي ومدة غيابه

رمضان صبحي -أرشيفية
رمضان صبحي -أرشيفية

أعلن نادي بيراميدز إصابة رمضان صبحي لاعب الفريق بالعضلة الخلفية، وذلك عقب نهاية المباراة التي أقيمت اليوم أمام فريق نامونجو التنزاني بهدفين دون رد، لصالح فريق بيراميدز، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، جمع اللقاء بين الفريقين ملعب بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية.

وتشكل أزمة جديدة لصالح فريق بيراميدز  في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بعد إصابة عبد الله السعيد ، بينما كشف طبيب بيراميدز عن حجم إصابة المهاجم الدولي الأوروجوياني ديبجو رولان  وعدم خوصة لمواجهة نظيره نادي نامونجو في كأس الكونفدرالية. 

أحرز رمضان صبحي لاعب الفريق الهدف الأول في المباراة من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة، سددها علي يمين الحارس بكل سهولة بعد توجه الحارس علي اليسار،

جاء بضربة الجزاء البديل محمد فاروق في الدقيقة 69 بعد تدخل قوي من مدافع نامونجو وإشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء للمدافع علي التدخل القوي. لصالح فريق بيراميدز،

في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، جمع اللقاء بين الفريقين ملعب بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية.

تبديلين دفعه واحده لفريق بيراميدز في الدقيقة 69 بدخول إيريك تراوري بديل محمود حمادة، ودخول عمر جابر وخروج جون أنتوي، وجاء بالتبديل الرابع في المباراة في الدقيقة 77 من عمر المباراة بدخول أحمد فتحي وخروج إسلام عيسي. 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات في الدوري الممتاز كان أمام فريق نادي أسوان والتي انتهت بنتيجة 2/0.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

بينما قبل بداية اللقاء اعلن نادي بيراميدز بتقديم شكوي للكاف ضد فريق نامونجو وذلك بسبب فوجئت البعثة برش مادة بيضاء غريبة على ملابس لاعبي الفريق قبيل وصولهم لملعب المباراة، أصابتهم بالحكة في جسدهم وسط شكوى من جميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو جهاز فني. 

وجاءت ترتيب بيراميدز في الكنفيدرالية كالأتي:

يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 6 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق.

يحتل المركز الثاني الرجاء برصيد 6 نقاط من أصل 2 مباراة خاضها الفريق.

يحتل فريق نامونجو التنزاني المركز الثالث بدون ولا نقاط من أصل مواجهتين خاضهم الفريق.

ويحتل المركز الأخيره نادي نكانا الزامبي بدون ولانقاط من أصل مواجهتين خاضهم الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي