عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يرد علي طلب موسيماني بخصوص كهربا

محمود الخطيب وبيتسو
محمود الخطيب وبيتسو موسيماني-أرشيفية

لعب الأهلي أمس أمام فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وحقق فوز قوي خارج الديار بثلاثية، بالرغم من الظروف التي تواجه الأهلي في الظروف المناخية، أو من خلال الغيابات التي تضرب صفوف القلعة الحمراء في المباراة.

تلقي لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا قرار الإيقاف من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة نجم الفريق السابق محمود الخطيب، بعد مباراة طلائع الجيش، واستبعاد كهربا من تشكيل الفريق في المباراة، بسبب خروج اللاعب وكسر الفقعه الطبيه للفريق في ظل إنتشار فيروس كورونا، وحضور حفل زفاف احد أصدقاء اللاعب ونشر صور الحفل.

جاء قرار مجلس الإدارة علي تصرف محمود كهربا، بحضور الزفاف في ظل إنتشار فيروسس كورونا، الإقاف لمدة شهر وغرامة مالية بـ 200 ألف جنيه، وعلق اللاعب علي القرار بالأحترام القرار والألتماس بتخفيف القرار بإلغاء قرار الإيقاف والألتزام بالغرامة المالية، وجاء القرار بالرفض من مجلس الإداراة.

طلب الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء من رئيس مجلس الإدارة بالتخفيف علي عقوبة اللاعب محمود كهربا بتقليص عقوبة الإيقاف.

جاء رد مجلس الإدارة علي طلب المدير الفني بيتسو موسيماني" نحترم طلبك كمدير فني ودرجة خوفك علي مصلحة الفريق من غياب بعض لاعبي الفريق، ولكن كيان الأهلي وقراراته فوق الجميع".

ومن جانب أخر يحتل محمود عبدالمنعم كهربا صدارت هدافي الاهلي في أفريقيا برصيد هدفين، ويليه ثمانية لاعبي في صفوف الأهلي برصيد هدف وحيدز  

حقق سيمبا التنزاني صدارت المجموعه الأولي بعد الفوز في لقاء أمس علي المريخ السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في لقاء الإياب في الجولة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، علي ملعب سيمبا.

بدأ المدير الفني بيتسو موسيماني بتشكيل الأهلي في مباراة الأمس أمام فيتا كلوب في لقاء الإياب من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في غياب محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الأهلي

في خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

في خط الوسط : عمرو السولية، اليو ديانج 

في خط الهجوم : محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي، محمد شريف، مروان محسن  

تابع موقع تحيا مصر علي