عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مباريات اليوم االخميس وأهم المواجهات

ميلان ضد مانشستريونايتد
ميلان ضد مانشستريونايتد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات التي تقام في دوريات العالم وإليكم أهم المواجهات، من بينها ميلان أمام مانشستريونايتد،ارسنال ضد أولمبياكوس اليونانى.

مباريات الدوري الأوروبي

تقام مباراة ارسنال أمام فريق نادى أولمبياكوس اليونانى والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة7:55،

يدخل فريق توتنهام أمام فريق دينامو زغرب والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

يدخل فريق روما مباراته اليوم أمام ضيفا على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في مباراة إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، والتي سوف تجمع بين الفريقين على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي.

تقام مباراة غرناطة أمام فريق مولود والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

تقام مباراة مانشستر يونايتد أمام فريق ميلان والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يدخل فريق فياريال اليوم أمام فريق دينامو كيف والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً

 

وحقق فريق تشلسي  لإنجليزي الفوز  أمس علي الفريق الإسباني أتليتيكو مدريد بنتيجة هدفين دون رد عن طريق المغربي حكيم زياش وإيميرسون، في لقاء الإياب من الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب ستامفورد بريدج، تصبح إجمالي نتيجة مباراة الإياب والذهاب هدفين دون رد.

 

وتعد من أهم مواجهات الأمس تحقيق  بيراميدز الفوز على نامونجو التنزاني بهدفين دون رد، في مباراة شهدت تألق رمضان صبحي ومحمد فاروق لاعبي الأهلي السابقيين، وأقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، واستضاف بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية أحداث اللقاء، حيث   تقدم نادي بيراميدز شكوي للكاف ضد فريق نامونجو وذلك بسبب فوجئت البعثة برش مادة بيضاء غريبة على ملابس لاعبي الفريق قبيل وصولهم لملعب المباراة، أصابتهم بالحكة في جسدهم وسط شكوى من جميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو جهاز فني.  

وتعادل نابسا ستارز بطل زامبيا مع شبيبة القبائل ممثل الكرة الجزائرية بهدفيين مقابل مثلهم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية.

وتعادل جراف دي داكار ممثل السنغال مع النادي الصفاقسي ممثل الكرة التونسية بهدف مقابل مثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ملعب لات ديور ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي