عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يشن هجوما على لاعبي الزمالك: «بيرفضوا الظهور من غير فلوس»

خالد الغندور -أرشيفية
خالد الغندور -أرشيفية

أكد خالد الغندور نجم الزمالم ومنتخب مصر سابقً، أن يوجد العديد من لاعبين الفارس الأبيض ترفض الظهور علي قناة النادي بسبب المقابل المادي .

وقال خالد الغندور في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"قبل مواجهة وادي دجلة رفض لاعبين الزمالك النزول للتدريبات وذلك بسبب خصم ضريبة التنمية من مستحقاتهم، وعندما قلنا هذا لاعبون الزمالك رفضوا إجراء أي مقابلات علي قناة الزمالك وأخذوا من القنة موقف".

وتابع حديثة قائلاً:"هل نتعامل مع اللاعبين بمنطق الإحتراف ام الأنتماء، هؤلاء يتقاضون الملايين من أجل عروض من أجل اللعب في الزمالك، هذا عملهم عندم يأتي إليهم عروض أفضل بمقابل مادي اقوي وفي دوريات أقل في الخليج يفضلون ذلك علي القلعة البيضاء، يتعاملون مع النادي كأنه مرحله في حياتهم، يتعاملون مع الزمالك بأحتراف".

وأختتم حديثة قائلاً:"أحد لاعبي الزمالك في أحد الرحلات الخاريجية، رفض إجراء لقاء مع قناة النادي"وقال انتم مبتدفعوش فلوس" ،البعض يظهر في قنوات اخري قد تكون ضد النادي، ولكن من أجل الحصول علي أجر أقوي".

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق الترجي التونسي والتي انتهت بهدف دون رد وأصبح الوضع في غايه الصعوبة للفريق والجماهير، حيث تلقي الخسارة علي أرضه في استاد القاهرة الدولي

وتعد هذه الخسارة هي الخسارة الأولى للزمالك على أرض استاد القاهرة، منذ الخسارة أمام صن داونز في 2016.

وبهذه الخسارة يكون قد تصعب الأمر بالنسبة لنادي الزمالك لكي يصعد إلى الدور المقبل (دور الثمانية)، بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطتين، بترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة.

ويعد الأمل الوحيد للزمالك هو الفوز في مباراتي المولودية وتوةنجيث القادمتين، مع شرط فوز الترجي على المولودية.

يذكر أن الترجي قد سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الزمالك القادمة

بينما يستعد الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق مولودية الجزائرية والتي من المقرر إقامتها يوم 4/2.  

تابع موقع تحيا مصر علي