عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة منتخب مصر ٢٠٢١

قائمة المنتخب - أرشيفية
قائمة المنتخب - أرشيفية

أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المنتخب المصري إستعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في إطار تصفيات كاس الأمم الإفريقية. 

وجاءت قائمة المنتخب الأول كالتالي: حراس المرمى: محمد الشناوي -  محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش".

قائمة المنتخب المصري لممواجهة كينيا وجزر القمر 

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة". 

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن.  

واعلن البدري إنطلاق معسكر القادم للمنتخب المصري في  العشرين من إبريل المقبل تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، من أجل الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا يأتى هذا بعد إنهاء الفرق المصرية مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن هشام يكن نجم الزمالك السابق قال عبر قناة أون تايم  سبورت:" يجب علي حسام البدري مدرب الفراعنة أن يشتغل علي الاعبين في ذلك الوقت، لازم نشتغل علي النواحي البدنيه والسرعات ،هذا ما جعل وجود الفروده  في مصرأقل بسبب وجود الإفريقيه ". 

تصريحات نجوم كرة القدم عن إختيارات المدير الفني للمنتخب المصري 

عن اختيار الاعبين من الاندية تابع قائلاً:"حسام البدري من المتوقع ان يختار أبرز الاعبين المنضمين الي صفوف المنتخب من الفريق التي تخوض في دوري أبطال إفريقيا وهو الأهلي والزمالك".

وعن اللاعبين الذين يجب ان ينضموا الي المنتخب مثل محمد إبراهيم أستكمل حديثة قائلاً:"  يحتاج يدخل مع المنتخب محتاج وقت النفسي والفني لازم يكون جاهز، ولكن أنا بدلاً من ذلك لازم اختار اللي جاهز احسن، بينما رمضان صبحي هو فايق ويسير بشكل جيد ويجب الأنضمام الي صفوف المنتخب".  

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي