عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على الرئيس الشاب المحتمل لـ ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

أكدت تقارير إسبانية عن إشتعال المنافسة على مركز رئيس الميرنجي بقيادة فلورنتينو بيريز على عكس المناسبات السابقة  والتي فاز فيها فلورنتينو بيريز بقيادة ريال مدريد.

وسيضطر فلورنتينو بيريز على عكس المناسبات السابقة لحضور الانتخابات لمواصلة قيادة ريال مدريد لمدة أربع سنوات أخرى، تلك هي التوقعات على الأقل بالنظر إلى حقيقة الواقع في الميرنجي. 

وأكدت صحيفة sport الإسبانية  أن شخصين على الأقل يعتزمان تحديه على رئاسة ريال مدريد في هذة الأيام ولمدة أربعة سنوات قادمة، سيكون أحدهم رجل أعمال الشحن البحري فيسنتي بولودا، الذي أعلن بالفعل في يناير الماضي عن نواياه بالترشح لخلافة  فلورنتينو بيريز.

أما على الجانب الآخر سيكون إنريكي ريكيلمي المولود في أليكانتي. رجل أعمال شابا من قطاع الطاقة المتجددة أبرز مرشحي وفقًا لصحفي Onda Cero فرناندو بورغوس.

 

 

ريكيلمي هو المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لشركة COX Energy ، المكرسة لتوليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية وتسويق الكهرباء المتجددة والاستهلاك الذاتي بنسبة مائة بالمائة.

وعلى الرغم من أنه يبلغ من العمر 32 عاما فقط ، إلا أنه على استعداد للتنافس مع فلورنتينو بيريز ويلبي جميع المتطلبات اللازمة للمشاركة في الانتخابات المقرر إجراؤها الصيف المقبل.

و لقد كان عضوا في ريال مدريد منذ أكثر من 20 عامًا وهو على استعداد لتأييد خمسة عشر بالمائة من ميزانية النادي المدريدي من أموال شخصية ، والتي تبلغ هذا الموسم 617 مليون يورو.  بعبارة أخرى، سيتعين على ريكيلمي وترشيحه تقديم ضمان بقيمة 92 مليون يورو ضمان لمستقبل ريال مدريد.

وحقق ريال مدريد الفوز على حساب أتالاتنا في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ليتأهل للدور القادم من البطولة بعد إقاء الفريق الإيطالي. 

قائمة ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في مباراة أتالاتنا: حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي الدفاع: سيرخيو راموس – رافاييل فاران – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو – فيرلان ميندي الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي – إيسكو الهجوم: كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو – لوكاس فاسكيز – فينيسيوس جونيور – رودريجو – هوجو دورو

تابع موقع تحيا مصر علي