عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ابراهيم يسخر من عدم ضمه للمنتخب

حسام البدري ومحمد
حسام البدري ومحمد إباراهيم

سخر محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا من عدم إختياره ضمن قائمة المنتخب المصري لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر. 

وكتب محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، عبر الحساب الشخصي على توتير: الاسم محمد إبراهيم، الجنسية : مصري". في إشارة لللهجوم والإعتراض على قرار حسام البدري بالإستبعاد من قائمة المنتخب. 

 

 

 

 

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة المنتخب المصري إستعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في إطار تصفيات كاس الأمم الإفريقية. 

وجاءت قائمة المنتخب الأول كالتالي: حراس المرمى: محمد الشناوي -  محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش"-.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور.

قائمة منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر 

خط الوسط: عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة". 

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن.

 

على الجانب الأخر أشاد فرج عامر رئيس نادي سموحة بإنضمام لاعبين من الفريق لصفوف المنتخب مع الحزن على عدم ضم المهدي سليمان لمركز حراسة المرمى.

 

وعلق فرج عامر عبر حسابة الشخصي "فيس بوك":" مبروك حسام حسن ومصطفي فتحي  انضمامهم للمنتخب القومي ، مصطفي فتحي رفض عروض اندية بضعف راتبة في سموحة وفضل الانضمام لسموحة لرغبتة في التألق والانضمام للمنتخب".

وأختتم حديثة:" اللاعبين الذين فضلوا الفلوس الاعلي عن الانضمام لسموحة للاسف لم يحالفهم الحظ وإن كنا نتمني لهم كل النجاح والتوفيق ، أما حسام حسن فلقد صدقكلامنا وثبت بالدليل العملي انة افضل مهاجم في الدوري المصري".  

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق سموحة كان أمام فريق أسوان والتي انتهت بنتيجة ثقيله 5/1 في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يدخل المنتخب معسكرا للإستعداد لمباراتي مصر مع كينيا ومع جزر القمر في إطار إستعدادت الفراعنة لتصفيات نهائيات كاس أمم إفريقيا

 

تابع موقع تحيا مصر علي