عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الفارس الأبيض غاضبة: « الزمالك بقى سوق تلات »

الزمالك
الزمالك

أثارت صور لوجود معارض ملابس داخل نادي الزمالك الغضب بين الجمهور بسبب ما وصفه البعض تقليلا من حجم ومكانة الفارس الأبيض، يأتي هذا بعد موافقة اللجنة الحالية عن إقامة معرض ملابس لعيد الأم داخل جدران ميت عقبة. 

 
 
 
 
 
 
 

معرض ملابس داخل الزمالك

ووافقت اللجنة الحالية للزمالك على إقامة معرض ملابس إحتفالا بعيد الأم، الأمر الذي جعل الكثير من رواد السوشيال ميديا يفتحون نيران النقد اللاذع على لجنة الفارس الأبيض الحالي. 

 
 
 
 
 
 
 

 

وتصدر تريند " الزمالك بقى سوق تلات" مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهور صور من داخل القلعة البيضاء توضح  إقامة معرض للملابس في حديقة ذكي عثمان في ميت عقبة.   

يذكر أن الأجواء اشتعلت علي الساحة الرياضة خاصة من جانب جماهير نادي الزمالك، وذلك بعد ظهور امتحان خاص بكلية الحقوق جامعة سوهاج، وحدث إسقاط علي لاعب الفريق المحترف المغربي أشرف بن شرقي، وتم الحديث في الأمر عن دراسة أحكام القانون الدولي الخاص، وخلال الموضوع تم التطرق لوفاة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

 

وأثارت لقطة في إمتحان بهندسة شبين الكوم غضب الجمهور الزمالكاوي بعد وضع دكتور المادة سؤال يحتوى على عبارة “ القاضية ممكن” التي أشتهر نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك بها في المباراة التي أنتهت بفوز المارد الأحمر على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

سؤال امتحان شبين الكوم يثير غضب جمهور الزمالك

على الجانب الأخر أثارت لقطة بإمتحان شبين الكوم غضب الجمهور الزملكاوي بعدما وضع دكتور مادة هندسة شبين الكوم، سؤلا ينص على تكوين لوجو يحتوى على عباراة “ القاضية ممكن ” مع تواجد صورة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي والدقيقة 85:45 وهي لقطة أنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي أعتبره البعض من جماهير الزمالك سخرية من واضع الامتحان. 

و علق حساب يحمل اسم هشام حسن والمفترض أنه دكتور مادة هندسة سبين الكوم حسب مانشره الشخص قائلا: “ السؤال اللي في الإمتحان عامل قلق، أنا بدأت اتوغوش”.  

 

وأكد مصدر من داخل الزمالك لتحيا مصر على رفض النادي لمثل هذة الأمور وأن الفارس الأبيض بصدد أخذ موقف قانوني مثل دكتور جامعة سوهاج.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي