عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021 بالرابط

بوابة الأزهر- ارشيفية
بوابة الأزهر- ارشيفية

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021، أصبحت من أهم الموضوعات التي تشغل تفكير العديد من أولياء الأمور والطلاب خلال الفترة الراهنة، حيث ازدادت المعدلات البحثية خلال تلك الأونة على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها لقرائه على مدار الساعة، وذلك لكي يتمكن عدد كبير من الطلاب الحصول على النتيجة بشكل أسرع.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021 من خلال الدخول إلى موقع الأزهر الشريف، أو الضغط على الرابط التالي https://azhar.gov.eg/login.aspx، لمعرفة نتيجة أداء امتحانات الترم الأول لعام 2021 والذي شهد العديد من الأحداث التي تدخلت بشكل ما في طريقة امتحانات هذا العام وكذلك الدراسة، حيث أدى طلاب الأزهر امتحانهم هذا العام وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به وتحديد المرحلة التعليمية التي ينتمي إليها فور دخوله إلى الموقع، ومن ثم يتم الضغط على استعلام لتظهر نتيجة كافة المواد للطالب، فخصص الأزهر الشريف بوابة الأزهر على لتكون هي الموقع الرسمي لاظهار نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية لجميع المحافظات.

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021

تسائل العديد من الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية وكذلك أولياء الأمور، خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن النتائج لاتزال في عملية التصحيح، فمن المقرر ظهور النتيجة خلال أيام وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي، ومن ثم يتم نشرها على موقع بوابة الأزهر.

الجدير بالذكر، أنه تم تخصيص مركز تصحيح مجمع في محافظات مصر لتقييم الأبحاث التي تقدم من خلال الطلاب للفصل الدراسي الثاني وجمعها مع درجات الفصل الدراسي الأول، على أن ترسل جميع النتائج إلى المعاهد الأزهرية.

اقرأ أيضًا..رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

الجدير بالذكر، أنه سيتم تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020 2021، وفقًا اختبار شهري إلزامي لجميع الصفوف في المواد الدراسية، وذلك ضمن الإجراءات التي تم إتخاذها لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد خلال فترة الامتحانات.

تابع موقع تحيا مصر علي