عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم القومي 2021

امتحانات- ارشيفية
امتحانات- ارشيفية

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم القومي 2021، تزايدت العمليات البحثية عن الخطوات التي يتبعها الطلاب للإستعلام عن نتيجة الترم الأول، وخاصة إثر اعلان موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم القومي 2021، التي من خلالها يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة بكل سهولة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم القومي 2021

يمكنك الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم القومي 2021 من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الذي سيفعل رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021 خلال أيام، أو يمكنك الضغط هنـــــــــــا ليتم تحويلك تلقائيًا إلى الموقع كي تتمكن من الحصول على نتيجة الترم الأول.

يستطيع الطالب اختيار نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي وثم يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به  والرقم القومي المكون من 14 رقمًا المدون في البطاقة الشخصية أو في شهادة الميلاد الرسمية وتظهر نتيجة امتحانات الترم الأول 2021.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، بعدما ازدادت العمليات البحثية عن النتيجة من قبل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة أن نتيجة الترم الأول سيتم اعتمادها رسميًا وظهورها على موقع الوزارة يوم الاثنين الموافق 22 من مارس الجاري.

اقرأ أيضًا..رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

الجدير بالذكر، أن الفصل الدراسي الثاني قد انطلق يوم السبت الماضي، في جميع محافظات مصر المختلفة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة في المدارس والجامعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ولضمان الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين وكافة القائمين على سير العملية التعليمية في مصر من عدوى فيروس كورونا الذي كان من شأنه تغير الكثير في أشكال الدراسة مقارنة بالأعوام الماضية، لتتم امتحانات النقل للمرة الأولى على هيئة ورقة واحدة تجميع المواد الدراسية لتقليل الأيام التي ينزل خلالها الطلاب لأداء الامتحانات والحفاظ على سلامتهم من خلال تلك الإجراءات التي تم إتخاذها وغيرها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي