كشفت الفنانة نرمين الفقي عن مواصفات شريك حياتها وعمرها الحقيقي دون خجل لتتصدر التريند.

سن نرمين الفقي,تحيا مصر,الفنانة نرمين الفقي,حلقة نرمين الفقي,نرمين الفقي,تصريحات نرمين الفقي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 14:01

فن وثقافة

نرمين الفقي تكشف عن مواصفات شريك حياتها: "احتاج لونس في الحياة"..فيديو

02:12 م - الجمعة 19 مارس 2021
نرمين الفقي- ارشيفية
نرمين الفقي- ارشيفية

تصدرت الفنانة نرمين الفقي محرك البحث الشهير “جوجل” بعد ظهورها مع الاعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، لتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الساعات الماضية.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف أبرز تصريحات الفنانة نرمين الفقي التي أثارت حالة واسعة من الجدل، والتي كانت على رأسها عمرها الحقيقي الذي كشفت عنه دون خجل.

نرمين الفقي تكشف عن عمرها الحقيقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن عمرها الحقيقي دون خجل، بعدما اقتربت على عتبة الـ 50 إلا أن العمر بالنسبة لها مجرد رقم ليس أكثر، لافتة إلى أنها تبلغ من العمر 48 عامًا، ووزنها 72 كيلو.

أما عن انتشار العديد من الأنباء التي تشير إلى زواجها مؤخرًا، أكدت نرمين الفقي، أنها مجرد شائعات، حيث كانت تظهر الكثير من الأقاويل حول زواجها وغيره أثناء مكوثها في المنزل، ولن تعير انتباهها لتلك الشائعات.

نرمين الفقي: احتاج لشخص يتحمل المسئولية معي

أوضحت “الفقي”، أنها تعتمد على نفسها منذ صغرها ولكنها أصبحت في حاجة لشخص يتحمل معها المسئولية، خاصة بعد وفاة والدتها، لافتة إلى أنها تحتاج لونس فى الحياة، وزوج تتسند عليه، ولفتت أنها تحتاج لشخص يحبها، لأن الشكل غير دائم.

وتابعت نيرمين، قائلة: "عايزة أرتاح، وأحتاج لإشارة من العقل لـ القلب، وأكدت أنها لا تنظر لـ الأموال على الإطلاق”.

آخر أعمال نرمين الفقي

تألقت في آخر أعمالها التي عرضت مؤخرًا ألا وهو مسلسل “لؤلؤ” في شخصية “كاميليا” لتبهر جمهورها كعادتها، إلا أنها أكدت حصولها على دورين جدد من نوعهما في رمضان 2021 لتخرج عن الشخصية الجذابة التي عادة ما تظهر بها في أعمالها.

اقرأ أيضًا..عفاف رشاد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

تستعد النجمة نيرمين الفقي لمسلسلها الجديد "النمر" بطولة محمد إمام ومن إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد من النجوم مثل هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد وأحمد خالد صالح، علاء مرسى، فضلًا عن مسلسل ضل راجل بطولة الفنان ياسر جلال والذي يشاركه عدد كبير من النجوم منهم  الفنانة نور، ومحمود عبدالمغني، إنعام سالوسة، ورنا رئيس، وعصام السقا.

تابع موقع تحيا مصر علي