عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب عن مواجهة ريال مدريد: «امر جيد» !

يورجن كلوب.أرشيفية
يورجن كلوب.أرشيفية

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون مواجهة صعبة، خاصة ان ٱخر مواجهة جمعت بين الفريقين في ٢٠١٨ بنهائي نفس البطولة شهدت هزيمة ليفربول .

وقال يورجن كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "إنها مباراة مثيرة، هي مواجهة صعبة بالطبع ولكني راضٍ عنها لأنك لو نظرت إلى كل الفرق الأخرى فستقول "يا إلهي!"، لأنها جميعا فرقا قوية، هذا واضح. أنا متطلع جدا لهذه المباراة".

 

وأكمل: "عندما تواجهنا منذ عامين كانت ليلة قاسية بالنسبة لنا، ولذا فمواجهتهم مرة أخرى أمر جيد".

 

وأضاف: "أدرك أننا نواجهم هذه المرة في دور مختلف، ولسنا متأكدين من مكان إقامة المباريات، لكن لا بأس بكل ذلك، لو كنا سنلعب في بودابست فلا بأس بذلك، ليس لدينا مشكلة. نأمل أن تكون مباراة الإياب في أنفيلد لأن ذلك سيكون رائعا لنا".

 

وأكد: "ليس لدي شيء سيئ أقوله بشأن هذه المباراة".

 

وعن تاريخ مواجهاته بريال مدريد قال: "عندما كنت في دورتموند كنا نواجههم دوما في دور المجموعات وفي دور خروج المغلوب، إما ريال مدريد أو أرسنال".

 

وواصل: "ومع ليفربول واجهتهم مرة واحدة، كانت مباراة صعبة. والمباراة المقبلة ستكون مواجهتي الأولى أمام ريال مدريد دون كريستيانو رونالدو، ودون جاريث بيل. لكن بالطبع راموس وفاران وكروس ومودريتش وكاسيميرو وكارباخال وبنزيمة جميعهم يتواجدون، بالإضافة إلى مجموعة لاعبين شبان مميزين".

 

واختتم: "أعتقد أن بايرن ميونيخ مثلا لم يرغب في مواجهة دورتموند لأنهما من نفس البلد. هذا ينطبق على الفرق الإنجليزية أيضا".

ومن المفترض أن يعلب الفائز من ريال مدريد وليفربول ضد الفائز من بورتو وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي