حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس تزمنا مع ارتفاع درجات الحرارة وموجة الطقس الحارة التي ستشه

الارصاد الجوية,الطقس,حالة الطقس,الارصاد,الطقس غدا,تحيا مصر,ارتفاع درجات الحرارة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 03:53

أخبار مصر

الأرصاد الجوية تحذر من تخفيف الملابس

07:26 م - الجمعة 19 مارس 2021
درجة الحرارة- ارشيفية
درجة الحرارة- ارشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس، تزمنًا مع ارتفاع درجات الحرارة وموجة الطقس الحارة التي من المتوقع أن تضرب المحافظات مع مطلع الأسبوع الجاري.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الحالة الجوية خلال الأسبوع القادم، بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس المتقلبة.

ارتفاع درجات الحرارة

كشفت الأرصاد الجوية، عن بداية فصل الربيع الذي ينطلق يوم 21 مارس الجاري، إلا أن هناك ارتفاع في درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي والتي ستكون بداية من يوم غدًا السبت لتتعرض البلاد إلى موجة حارة تستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.

اقرأ أيضًا..درجات الحرارة اليوم الجمعة 19-3-2021.."طالع حالة الطقس واستمتع بالإجازة"

توقعت الأرصاد، أن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير وملحوظ، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل لتنخفض درجات الحرارة، ولكن ستكون متوسطة.

الأرصاد تحذر المواطنين من التغيرات الجوية

 حذرت الأرصاد المواطنين من التغييرات الجوية التي تحدث خلال الفترة الأخيرة، مشددة على عدم تخفيف الملابس بشكل مفاجئ وخاصة خلال الأسبوع المقبل، إذ إنه ينبغي التخفيف التدريجي لأن درجات الحرارة تنخفض في الليل.

طقس غدًا السبت

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدًا ارتفاع فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية دافئ على السواحل الشمالية الشرقية والرياح نشطة.

تابع موقع تحيا مصر علي