عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل الإبراشي يعود للشاشة من جديد.."تفاصيل"

وائل الإبراشي- ارشيفية
وائل الإبراشي- ارشيفية

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بـ الإعلامي وائل الإبراشي عبر موقع التواص الإجتماعي "فيسبوك"، عن تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي الشهير الذي أثار حالة من القلق بين جمهوره بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل عودة الإعلامي وائل الإبراشي إلى الشاشة من جديد، في برنامجه “التاسعة” الذي يقدمه حاليًا الاعلامي يوسف الحسيني بديلًا عنه، لحين استرداد صحته بالكامل بعدما تعافى من كورونا.

عودة الإعلامي وائل الإبراشي 

كشفت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي عن موعد عودته إلى الشاشة من جديد، حيث دونت على صورة للإعلامي: " الكاتب الصحفي والاعلامي وائل الابراشي في اجازة ما بعد الكورونا حتي يستعيد صحته بالكامل..ونشاط الرئتين، الإبراشي الان داخل منزله، وسوف يعود للشاشة في حلقات تحمل الكتير من المفاجآت خلال اسبوعين ".

انتشرت العديد من الشائعات حول الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي طوال فترة مكوثه في المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ما كان سبب في إثارة حالة من الزعر بين أهله ومتابعيه.

اقرأ أيضًا..زوجة وائل الإبراشي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها بعد شفاؤه من كورونا

الجدير بالذكر، أن الإعلامي وائل الإبراشي، كان قد خضع للعلاج بأحد المستشفيات منذ ديسمبر الماضي، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي عانى بسببه من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ولكنه بدأ في الاستجابة للعلاج مؤخرًا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي