عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاسيكو السعودية يحرم مصر من خدمات حجازي

أحمد حجازي-أرشيفية
أحمد حجازي-أرشيفية

وافق الإتحاد المصري لكرة القدم علي طلب مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، بخصوص طلب إنضمام اللاعب الدولي أحمد حجازي مدافع الفريق السعودي والمنتخب المصري، في مباراة الكلاسيكو السعودي.

يلتقي منتخب مصر في الخامس والعشرون من مارس الجاري مع منتخب كينيا، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا  علي ملعب مركزموي الرياضي بالعاصمة الكينية.

انضم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع المنتخب الأول، لصفوف الفريق في مباراة كينيا، الخميس المقبل في الساعه السادسة مساء، ويعود إلي فريقة نادية الاتحاد السعودي بعد المباراة بيوم، وذلك قبل موعد مباراة المنتخب وجز القمر بـ 9 أيام، ولكن يأتي ذلك في ظل الألتزام بالإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا.

تنطلق صافرة بداية مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال في التاسع من أبريل المقبل في الساعه الـ7:50 مساء، في لقاء الجولة الخامسة والعشرون من انطلاقة الدوري السعودي الممتاز، ويشهد علي اللقاء ملعب الملك عبدالله الدولي.

يغيب أحمد حجاز عن صفوف المنتخب في مباراة جزر القمر، في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا، في الـ 29 من مارس من الشهر الجاري، في الساعه الـ 6 مساء، علي ملعب القاهرة الدولي.

موقف المنتخب المصري في ترتيب المجموعة :

ومن الجدير بالذكر يتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعه ز من تصفيات أمم أفريقيا، برصيد 8 نقاط من أصل 4 مباريات، حقق الفوز في مبارتين، وتعادل في مبارتين، سجل من خلالها 5 أهداف، في حين تلقت شباكة هدفين.

موقف الهلال والاتحاد في ترتيب الدوري السعودي :

 ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 41 مباراة، من أصل 23 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 11 اانتصار، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 36 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف.

يتصدر الهلال السعودي ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 45 نقطة، من أصل 23 مباراة، حقق من خلالها 13 فوز وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات في هذا الموسم، أحرز من خلالها 44 هدف، في حين تلقت شباكة 20 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي