عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالمستندات.. فضيحة في مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أعلن نادي المريخ السوداني سلبية عينات اللاعبين الذين ظهرت إيجابية عيناتهم الخاصة بفيروس كورونا قبل مباراة سيمبا التنزاني، في إتهام صريح للنادي التنزاني بالتلاعب في نتيجة المسحات الطبية قبل اللقاء الذي أنتهى بفوز متصدر المجموعة على حساب بطل السودان بثلاثة اهداف دون رد. 

 
 

 

 
 

 

وكتب المريخ السوداني عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي: " المريخ يثبت تلاعب سيمبا التنزاني بنتائج فحوصات كورونا بعد ان تسلم النادي نتائج فحص اللاعبين الثمانية وقد جاءات جميعها سلبية".

 

وأكدت صحيفة "كفرو وتر" السودانية والمهتمة بأخبار النادي السوداني ، أن اللاعبين انقطعوا عن التدريبات الجماعية بسبب تجاهل إدارة المريخ لمستحقات الفريق خلال الفترة الماضية. 

أزمة في المريخ قبل مواجهة الأهلي 

وكشفت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة الذين انقطعوا على التدريبات  هم طونى إدجوماريجوي، اللاعب سعيدي كيون المتوقف من الأساس عن  المشاركة مع الفريق بسبب مستحقاته المالية،بالإضافة للعب السمانى الصاوي الذي فشل فى تحصيل أمواله منذ رفض شيكه الأول من البنك السوادني، فضلا عن عماد الصيني الذي لم يحصل على مستحقاته خلال فترة التواجد الأخيرة.

واشارت الصحيفة أن اللاعبين مصعب كردمان ومازن محمدين وسيف الدمازين يستعدون لتقديم شكوى ضد مجلس إدارة المريخ السوداني للإتحاد بسبب وقف مستحقات لاعبى الفريق.   

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري يوم الثامن عشر من أبريل المقبل وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا .

ويعود الأهلي بعيدا عن الدوري ي عقب التوقف مباشرة للعب أفريقيا عندما يواجه المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق ٢ أبريل المقبل، ومن بعدها يلعب الأهلي مواجهته الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم أمام سيمبا التنزاني في القاهرة يوم التاسع من أبريل .

ويمكن أن يتفاجئ البعض عندما يعلمون ان أول مباراة للنادي الأهلي في الدوري المصري عقب التوقف ستكون أمام غريمه التقليدي الزمالك في قمة مؤجلة من الأسبوع الرابع بالدولي بعد مواجهة النصر في كأس مصر .

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة التألق والصعود للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا بعد تصاعد حظوظه في الصعود بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية دون رد 

تابع موقع تحيا مصر علي