عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة توجه رسالة شديدة اللهجة لمتابعيها: "ايدي اتحرقت بسبب عنيكوا"..فيديو

منة عرفة- ارشيفية
منة عرفة- ارشيفية

أعربت الفنانة الشابة منة عرفة، عن إستيائها الشديد من الأشخاص التي ليس لديها شيء سوى التدخل في حياتها على وجه الخصوص، لافتة إلى أن هناك العديد من الجماهير التي لن تهتم سوى بتحركاتها وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي تقوم بها يوميًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف الرسالة التي تصدرت من خلالها منة عرفة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الساعات الماضية.

منة عرفة توجه رسالة لمتابعيها على السوشيال ميديا

خرجت منة عرفة غاضبة لتوجه رسالة لمتابعيها، قائلة: "عايزة أوجه رسالة للأشخاص اللي حاطين مناخيرهم جوه حياتي.. أنا هيحصلي إيه أكتر من كده؟! إيدي كلها محروقة، وعملت حادثة بالعربية، تعبانة وهعمل أشعة على المخ، وطلعلي غُدة هنا، حتى كلابي جالها مرض بيموت، في إيه تاني ممكن يحصلي؟".

 

 

وتابعت: "يا ريت الناس دول يشوفوا حد تاني، مش لازم كل حاجة عليّا، خلاص يا جماعة بلاش يحصلي حاجة أكتر من كده، والحمد لله على كل شيء، الناس اللي حاطة عينها ومناخيرها جوه حياتي أبوس إيديكم ارحموني، بقالي 20 يوم مصايب بتحل عليّا معرفش منين، بقول الكلام ده للناس اللي بيقولوا حياتي زي الفل ومعنديش مشاكل".

آخر أعمال منة عرفة

كانت آخر أعمال الفنانة الشابة منة عرفة هو مسلسل "إسعاف يونس"، الذي عُرض مؤخرًا على منصة Watch It، حيث يعرض حاليًا على قناة سي بي سي، وشارك في بطولته كلًا من محمد أنور وسارة سلامة وهناء الشوربجي ومحمد علي رزق، والعمل من إخراج معتز التوني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي