عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير إنجليزية : هالاند حسم رغبته للانتقال إلى هذا النادي

هالاند-أرشيفية
هالاند-أرشيفية

حسم ريال مدريد الإسباني جدال الأندية الكبري حول العالم في صفقة ضم النرويجي الصغير أيرلينج هالاند في إنتقال حر للفريق الملكي، خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت الصحيفة الإسبانية ABC تقرير حول عقد هالاند مع ريال مدريد، والذي سيكلف خزينة النادي الملكي 160 مليون يورو لإنضمامه للفريق، وجاء العقد علي حصول وكيل أعمال اللاعب منيو رايولا علي 30 مليون يورو نظير إقناع اللاعب لإرتداء القميص المدريدي، وحصلت خزينة الفريق الألماني بروسيا دورتيموند علي 120 مليون يورو نظير الإستغناء علي خدمات اللاعب، وحصل والد هالاند علي 10 مليون يورو نظير عمولة.

وسجل المهاجم النرويجي هالاند صاحب الـ 20 عام 45 هدف، من أصل 46 مباراة خاضها مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، منذ انتقاله في يناير من العام الماضي، قادم من فريق ريد بول سالزبورج الألماني.

أرقام هالاند بجانب نجوم الكرة :

سجل صاحب الـ 20 عام أيرلينج هالاند 100 هدفا خلال 146 مباراة فقط مع مختلف الأندية التي لعب لها الموهبة القادمة على الساحة العالمية أهمها محطة بروسيا دورتموند الحالي، متفوقا على كليان مبابي صاحب المركز الثاني. 

أحتاج الفرنسي كليان مبابي لـ 180 مباراة من أجل الوصول للهدف رقم 100 في تاريخ مشاركات لاعب منتخب فرنسا مع الأندية المختلفة أهمها محطة باريس سان جيرمان. 

فيما أستطاع ليونيل ميسي لاعب برشلونة الحالي، والمتوج فيما سبق بجائزة أفضل لاعب في العالم إحراز 100 هدفا خلال 210 لقاء خاضهم مهاجم الإرجنتين مع برشلونة الإسباني.

 ويحتل زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان، المرتبة الرابعة في قائمة أسرع اللاعبين وصولا لقائمة الـ 100 هدفا، حيث سجل لاعب المنتخب السويدي 100 هدفا خلال 210 لقاء. 

ويحل كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الحالي، ولاعب ريال مدريد السابق في المرتبة الخامسة في القائمة، حيث سجل مهاجم البرتغال والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام السابقة 100 هدفا خلال 301 مباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي