عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكريات نهائي رادس.. موقف الأهلي مع باملاك تيسيما حكم مباراة المريخ

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

أعلنت لجنة التحكيم بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الأهلي والمريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بالأضافة للقاء سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من النسخة الحالية للبطولة التي يحمل المارد الأحمر لقبها بعد التغلب على الزمالك. 

ويدير باملاك تيسيما مباراة الأهلي والمريخ في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، فيما يقود الجزائري مصطفى غربال لقاء المارد الأحمر مع سيمبا التنزاني في نهاية دور المجموعات للأميراء السوداء. 

حكام مباراة الأهلي و المريخ السوداني

ويرتبط باملاك تيسيما بذكريات سيئة مع النادي الأهلي وجماهيره  خاصة أن الحكم الأثيوبي هو الذي أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي والذي خسره المارد الأحمر بثلاثية دون رد ليخسر الأميراء السمراء. 

حكم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

ويدير الحكم الجزائري مصصفى غربال المواجهة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ويربط الجزائري بذكريات جيدة مع الجمهور الأحمر حيث أدار نهائي إفريقيا أمام الزمالك ، والذي فاز فيه رفاق موسيماني وتوج من خلالها الاميرة السمراء. 

وكان المريخ السوداني قد أعلن عن  سلبية عينات اللاعبين الذين ظهرت إيجابية عيناتهم الخاصة بفيروس كورونا قبل مباراة سيمبا التنزاني في إطار مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في إتهام صريح للنادي التنزاني بالتلاعب في نتيجة المسحات الطبية قبل اللقاء الذي أنتهى بفوز متصدر المجموعة على حساب بطل السودان بثلاثة اهداف دون رد. 

وكشف المريخ السوداني عن مستندات توضح صحة موقف الفريق السوداني عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي قائلا : " المريخ يثبت تلاعب سيمبا التنزاني بنتائج فحوصات كورونا بعد ان تسلم النادي نتائج فحص اللاعبين الثمانية وقد جاءات جميعها سلبية". 

المريخ السوداني يواجه أزمة قبل مباراة الأهلي 

على الجانب الاخر أكدت تقارير سودانية عن مشكلة تواجه لاعبي المريخ قبل مواجهة الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري ابطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في الثالث من إبريل المقبل، وتعد تلك المواجهة هي قبل الأخيرة في ظل تأزم موقف الفريق السوداني الذي يحتل مؤخرة المجموعة.

واكدت صحيفة "كفرو وتر" السودانية والمهتمة بأخبار النادي السوداني ، أن اللاعبين انقطعوا عن التدريبات الجماعية بسبب تجاهل إدارة المريخ لمستحقات الفريق خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي