عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصائب اتحاد جدة مكاسب لمنتخب الفراعنه..تفاصيل

لاعبي المنتخب المصري-أرشيفية
لاعبي المنتخب المصري-أرشيفية

لعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي في مباراة اليوم أمام الرائد في لقاء الأسبوع الرابع والعشرين من إنطلاقة الدوري السعودي الممتاز، ومن الجدير بالذكر مباراة اليوم هي أخر مبارايات الفريق قبل التوقف الدولي.

يغادر أحمد حجازي الأراضي السعوديه في الأيام القادمة للإنضمام لصفوف المنتخب المصري، في مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا، ويواجه المنتخب منتخب كينيا في الخامس والعشرون من مارس الجاري مع منتخب كينيا، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا  علي ملعب مركزموي الرياضي بالعاصمة الكينية.

ويلتقي المنتخب مع جزر القمر في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا، في الـ 29 من مارس من الشهر الجاري، في الساعه الـ 6 مساء، علي ملعب القاهرة الدولي.

في وقت سابق تقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد للاتحاد المصري لكرة القدم، بطلب انضمام مدافع الفريق السعودي والمنتخب المصري لحضور مباراة الفريق مع الهلال( كلاسيكو السعودية)، والتي ستحرم المنتخب المصري من خدمات الدولي حجازي في خط الدفاع.

تلقي أحمد حجازي بطاقة حمراء في مباراة الفريق اليوم مع الرائد في الدوري السعودي، تحرم الفريق من خدماته في مباراة القمه القادمة للفريق، وتنعم منتخب مصر بخدماته الدفاعية.

تنطلق صافرة بداية مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال في التاسع من أبريل المقبل في الساعه الـ7:50 مساء، في لقاء الجولة الخامسة والعشرون من انطلاقة الدوري السعودي الممتاز، ويشهد علي اللقاء ملعب الملك عبدالله الدولي.

موقف المنتخب في ترتيب المجموعة :

ومن الجدير بالذكر يتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعه ز من تصفيات أمم أفريقيا، برصيد 8 نقاط من أصل 4 مباريات، حقق الفوز في مبارتين، وتعادل في مبارتين، سجل من خلالها 5 أهداف، في حين تلقت شباكة هدفين.

موقف الهلال والاتحاد في ترتيب الدوري السعودي :

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 41 مباراة، من أصل 23 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 11 اانتصار، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 36 هدف، في حين تلقت شباكة 25 هدف.

يتصد الهلال السعودي ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 45 نقطة، من أصل 23 مباراة، حقق من خلالها13 فوز وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات في هذا الموسم، أحرز من خلالها 44 هدف، في حين تلقت شباكة 20 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي