عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد الأم..أفكار جديدة ومميزة بأسعار خاصة

عيد الأم- ارشيفية
عيد الأم- ارشيفية

يفصلنا عن عيد الأم ساعات قليلة، لذا تزداد المعدلات البحثية عن أفكار مميزة لهدايا عيد الأم وتكون في الوقت ذاته في متناول الأيدي، وخاصة مع الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الكثير من المواطنين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أفكار مميزة ذات أسعار منخفضة لتستطيع شراءها في تلك المناسبة الخاصة بعيد الأم، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

هدايا عيد الأم

يمكنك شراء هدية خاصة في عيد الأم ولن تتخطى الـ 100 جنيه، فهناك الكثير من الأفكار المميزة والتي تنال إعجاب جميع الأمهات والتي من بينها باقات الورود الزاهية، فمن الممكن أن تتوجه غدًا إلى إحدى المحال لتنتقي “بوكيه” في حدود الـ 100 جنيه فقط، ما يدخل البهجة على الأم.

حجاب مميز 

تستطيع اختيار حجاب خاص ومميز لوالدتك في عيد الأم، إن كانت بحاجة له، وكذلك يمكنك اقتناء قطع مميزة لها التي أصبح يتم وضعها في صندوق خاص به العديد من الدرجات المختلفة التي تحتاجها جميع السيدات.

شموع 

يرتبط عيد الأم دائمًا بأدوات المطبخ التي يمكن شرائها لجميع الأمهات، إلا أنه ليس ضروري شراء تلك الأدوات المنزلية كي تعطيها شعور مميز في عيد الأم، حيث يمكنك شراء الكثير من الأشياء الخاصة لها منها الشموع المعطرة التي تسحر جميع النساء.

اقرأ أيضًا..هدايا عيد الأم 2021 بميزانية لا تتجاوز 100 جنيه

كوب خاص

يمكنك شراء هدية مميزة تظل مع الأم كذكرى خاصة وهي كوب مدون عليه اسمها على سبيل المثال، ولن يتعدى الـ 100 جنيه، إلا أنه يكون له وقع خاص.

تابع موقع تحيا مصر علي