عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يضع « خطة عبور » مولودية الجزائر.. تفاصيل

باتريس كارتيرون -
باتريس كارتيرون - أرشيفية

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون خوض عدة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة قبل مواجهة الفارس الأبيض و مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وكتب الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر خوض عدة مباريات ودية خلال الفترة القادمة من أجل التحضير الجيد للفريق قبل مواجهة مولودية الجزائر التي يسعى خلالها الفارس الأبيض لتحقيق المفاجأة والإنتصار في المباراتين المقبلتين للحفاظ على الامال البسيطة في دوري أبطال إفريقيا. 

واجتمع باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض مع جهازه المعاون  بقيادة أسامة نبيه من أجل الإستقرار على منافسين المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، في ظل استبعاد اقامة معسكر مغلق. 

ويحاول الجهاز الفني للأبيض إستغلال فترة التوقف الدولي في  تجهيز عناصر الفريق بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والبدنية قبل ملاقاة الفريق الجزائري.

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل الزمالك أن الجهاز الفني بشأن خوض مباراتين خلال الفترة المقبلة  بشكل ودي، سيكون إحداهما مع فريق درجة ثانية ، على أن يخوض الأبيض المواجهة الأخرى  مع أحد أندية الدوري الممتاز. 

على جانب أخر كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات بين الشارقة الإماراتي مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

الزمالك ينفى مفاوضات الشارقة مع طارق حامد

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن النادي ينفى تلقى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول بكرة القدم لللقلعة البيضاء عرضا من نادي الشارقة الإماراتي بعد تدوال الخبر خلال الساعات الماضية في بعض وسائل الإعلام.

وواصل الموقع الرسمي الزمالك : "كان برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار قد أشار لتلقي لاعب الأبيض الدولي عرضا من الشارقة الإماراتي لضمه عقب نهاية الموسم الجاري".

ووضح موقع القلعة البيضاء: " قال طارق حامد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه صحة لما تردد مؤخرا في هذا الشأن ولم يتحدث معي أي مسئول بنادي الشارقة لضمي خلال الفترة الماضية".

وأختتم طارق تصريحاته لموقع الزمالك: " تركيزي ينصب في مباريات فريقي فقط من أجل تحسين النتائج الأفريقية والاستمرار على قمة الدوري الممتاز وحصد اللقب الذي طال إنتظار جماهير الفارس الأبيض لحصده ".  

تابع موقع تحيا مصر علي