عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد الأم.. أشهر أمهات لاعبي كرة القدم (صور)

محمد عبد الوهاب -
محمد عبد الوهاب - أرشيفية

وراء كل بطل في العالم  يشيد به الجميع ويسعد الملايين هناك من يجب أن يتم لها الشكر أولاً  فى المحافل الدولية الرياضة أٌم عظيمة تحملت العديد من الصعاب من أجل أن تجنى ثمار جهدها فى تربية أبطال دون التأثير على الناحية العلمية والأدبية.  

 

كريستيانو رونالدو والذي تحدث عددة مرات عن كفاح والدتة من أجل ان يعيش، حيث تحدث أنه كان لايملك المال وكان والده يتناول الكحول بسبب عدم إمتلاكه للمال حيث توفي بذلك بسبب ظروف الحياة القاسية، وكانت والدته ترغب في إجهاطة أثناء الحمل في كريستيانو بسبب الفقر، ولكن تراجعت بعدها وانجبته ، بينما يتحدث بأستمرار عن مداي حبه لوالدته، والدته ماريا كانت قد شفيت من سرطان الثدي قبل ١٢ عاما، ألا انه عاد إليها مجددا منذ فترة وثم تعرضت لسكتة دماغية قبل أشهر قليلة لتخرج بعدها بصحة جيدة.

 

 

 

محمد إيهاب بطل رفع الأثقال الحاصل دائماً ما يتحدث عن دور والدته هويدا مجدى فى مشواره، مؤكدا أنها تحملت ظروفا صعبة وكانت تنفق عليه من جيبها الخاص على الرياضة التى يمارسها  لتحافظ على برنامج غذائه أيضاً حتى يصبح بطلا.

 

 

 وكشف النجم السابق لإيفرتون وتشيلسي عن الدور الكبير الذي لعبته والدته في طفولته الصعبة: "وجبتنا اليومية كانت الخبز واللبن في أحد الأيام عدت للمنزل ووجدت فقط الخبز ووالدتي تخلط شيئاً مع اللبن 

ثم قدمت لي وجبتي بنفس الابتسامة المعتادة، كنت في السادسة ولكن أدركت أنها تخلط الماء واللبن لأننا لا نملك المال لشراء ما نحتاج، لم نكن فقراء، كنا مفلسين تماماً".

 

 

 

قصة طفولة نجولو كانتي ولد كانتي في فرنسا كأول طفل من اربعة اخوات توفي والده منذ أن كان في سن صغير وحينها ادرك انه يجب ان يتحل المسئولية ، بينما والدته كان لها دوراً كبير حتي كانت تعمل كمنظفة بيوت وذلك من أجل المساعدة في إعالة الأسرة، بينما تحملت الكثير من المتاعب.

 

 

ولاننسي ابداً والدتة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي السابق، حتي الأن مازالت مخلصه له بعد رحيلة تخلد ذكري كل يوم لاتنسي الدعاء له تعيش علي كلماته لها.

عيد الأم

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي