عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي حلمي توجه رسالة قوية لـ شيما صابر ولقاء الخميسي (فيديو)

مي حلمي - أرشيفية
مي حلمي - أرشيفية

شنت مي حلمي مقدمة برنامج الحكم، والي يذاع على شاشة الحدث اليوم، هجوما ناريا على شيما صابر مقدمة البرامج الرياضية، وزوجة لاعب إنبي رامي صبري، بجانب لقاء الخميسي زوجة محمد عبد المنصف حارس مرمي فريق وادي دجلة، وذلك بعد عدم انضمام الثنائي لقائمة منتخب مصر القادمة.

وكانت شيما صابر تحدثت قبل يومين، وعبرت عن غضبها بسبب عد اختيار رامي صبري في قائمة المنتخب للتجمع القادم، وهاجمت حسام البدري مدرب الفراعنة، بسبب المجاملات التي حدثت في القائمة، وأنها كانت تري أن زوجها يستحق التواجد خاصة أنه يقدم مباريات قوية هذا الموسم وتمكن من تسجيل 5 أهداف في بطولة الدوري حتي الأن.

وتحدثت أيضا لقاء الخميسي زوجة محمد عبد المنصف، وأكدت دعمها الكامل لزوجها وأنه قد تعرض للظلم بسبب عدم تواجده في قائمة منتخب مصر.

وعلقت مي حلمي على هذا الأمر، ولم توجه الحديث لشيما صابر بالإسم، ولكنها قالت أن زوجات اللاعبين، الذين يقومون بإنتقاد المدير الفني لمنتخب مصر، وقالت أنه يجب أن يرحل حسام البدري وتأتي أزواج اللاعبين لتدريب منتخب مصر.

وأضافت: "من المفترض أيضا أن يأخذ اللاعب الإذن من زوجتة قبل الذهاب لملعب التدريب وإخبار المدرب بالخطة التي وضعتها زوجتة له خلال المباريات، وأن ما يحدث من شيما صابر وغيرها غير مفهوم وغير مقبول".

وأكملت: "عمري ما شوفت زوجة كريستيانو رونالدو أنها تطلب من مدرب يوفنتوس أو مدرب إيطاليا أنه يشارك، مع وجود الفوارق الكبيرة بين الجميع، وقالت أنها لا يجب أن تتدخل في اختيارات المنتخب الوطني، ووجهت حديثها لشيما صابر أنها تتحكم في زوجها في البيت فقط وأن حسام البدري لا يحكم على اللاعب داخل الملعب فقط ولكن خارج الملعب أيضا".

واختتمت: "حسام البدري يعلم عن رامي صبري ما يحدث خارج الملعب، وهذا الأمر لا يجب أن يتحدث عنه، وواصلت هجومها أنه جملة "إشمعنا جوزي"، غير مرغوبة في ملاعب كرة القدم وأنها تتحكم فقط في البيت، وتخليها في المطبخ لأنها بتفهم في المنطقة دي بس وتوجهت بالإعتذار لحسام البدري مدرب منتخب مصر بسبب ما حدث من زوجات اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

مي حلمي وشيما صابر

وكانت شيما ساصبر تحدثت بالأرقام عن أحقية زوجها رامي صبري في التواجد داخل معسكر منتخب مصر القادم، وأيضا الفنانة لقاء الخميسي زوجة الحارس محمد عبد المنصف، لاعب وادي دجلة، والذي تم استبعادة من قائمة منتخب مصر.  

تابع موقع تحيا مصر علي