عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الإسماعيلي السابق: اختيار إيهاب جلال لتدريب الدراويش قرار موفق

إيهاب جلال -أرشيفية
إيهاب جلال -أرشيفية

تحدث أحمد الجمل نجم الإسماعيلي السابق، أن اختيار إيهاب جلال للتدريب الدراويش موافق جداً، ونطلب المسانده من الجماهير في الفترة المقبلة.

وقال الجمل في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": وجود إيهاب جلال داخل نادي الإسماعيلي اختيار موفق، وسيحظي بكل الدعم والمساندة في الفترة المقبلة، وأنا واثق في ذلك ويستطيع مساعدة الفريق خلال الفترة القادمة".

وتابع حديثة قائلاً:"لدينا عددة مشاكل ومن ضمنها في خط الدفاع وقلت التهديف نصل الي المرمي كثيراً، ولكن لانستطيع ان نحرز، حيث يستطيع إيهاب جلال حل كل ذلك".

وأختتم حديثة قائلاً: جماهير الإسماعيلي سعيدة بتولي إيهاب جلال تدريب الفريق، وأتنمني الفترة المقبلة من الجماهير ان تدعم وتساند بعضها البعض".

أعلن النادي الإسماعيلي التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، وإنقاذ الفريق من دوامة الهبوط التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، وتواجد الفريق في المركز قبل الأخير في بطولة الدوري الممتاز.   والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الإسماعيلي كان أمام فريق طلائع الجيش والتي انتهت بنتيجة 1/1.

موعد  مباراة الإسماعيلي القادمة

ويستعد الإسماعيلي لمباراته المقبلة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويحتل الدراويش المركز ال17 برصيد 11 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها الفريق، ويسعي الإسماعيلي مع تولي إيهاب جلال خوض بداية جديدة وإستعادة الإنتصارات للفريق 

وتواجد النائب أحمد عثمان، والذي يتولي تسيير أمور النادي الإسماعيلي حاليا، وكان يتواجد أيضا في جلسة توقيع العقود، الكابتن عماد سليمان، وتامر النحاس وكيل اللاعبين، بجانب بعض الاشخاص المقربين.

ويبدأ إيهاب جلال مهمتة مع الإسماعيلي بداية من اليوم الأحد من أجل الإعداد للفترة القادمة والمباريات الحاسمة في بطولة الدوري المصري، ويتواجد حمد إبراهيم في الجهاز الجديد كمدرب عام. 

ويعد إيهاب جلال أحد أبرز مدربى الدورى المصرى بعد نجاحاته المشهود لها مع أكثر من فريق، على رأسها مصر المقاصة وحصد وصافة مسابقة الدورى نسخة 2017 بجانب فرق الزمالك وإنبي والمصري البورسعيدى، كما كانت له تجربة سابقة فى قيادة فريق أهلى طرابلس الليبى.

تابع موقع تحيا مصر علي