عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة الرئيس السيسي لسيدات مصر في عيد الأم

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي- ارشيفية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى كل أم مصرية، بمناسبة عيد الأم 2021، الذي يوافق 21 من مارس في كل عام، ليحتفل به العديد من المواطنين من جميع بلاد العالم.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي للأم المصرية في عيدها الخاص.

السيسي يوجه رسالة للأم المصرية

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة للرئيس السيسي مكتوب فيها:" في عيدها.. أتوجه بالتهنئة إلى كل أم مصرية، إلى من يحملن أسمى معاني الحياة من وفاء وصبر وتضحية، إلى ذلك الحنان المتدفق الذي يحمل الدفء والأمان بمزيج من القوة والإرادة والإصرار. خالص الاحترام والتقدير والعرفان، أنتن مفتاح الحياة وضمير هذا الوطن، دمتن بخير وسلام".

وكان قد وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي إلى مقر احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021، في كافة محافظات مصر لمنحهن الدروع والأوسمة، تقديرًا لهن في عيد الأم 2021.

اقرأ أيضًا..الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات في عيد الأم 2021

الجدير بالذكر، أن  نيفين القباج أعلنت أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالى: "فاتن طاهر السيد الشناوى الأولى على محافظة بنى سويف ووفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية، وسمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، وأحلام فتحى عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، وسهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح، ودهدى عبد الرحمن محمد على عاصى الأولى على محافظة جنوب سيناء، و فينار سليمان محمود جمعة الاولى على محافظة شمال سيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي