عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب فيورنتينا: «محدش كان يعرف محمد صلاح»

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

تحدث أليساندور ديامنتي لاعب نادي فيورنتينا السابق عن محمد صلاح، أن لاأحد كان يعرفه حين انضم للفيولا، ولم يقدم المطلوب منه في ذلك الوقت.

وقال السابق في فيورنتينا لـ جريدة ليفربول إيكو:" في المرة الأولي التي جاء فيها الي فيورنتينا، لا احد كان يعرف محمد صلاح، لقد جاء من تشيلسي، ولكن لم يلعب كثيراً معهم في أولي تدريب له مع فيورنتينا لم يظهر بالشكل المطلوب وتسأل الجميع كيف هذا يلعب في تشيلسي كيف يتم ضم هذا اللاعب.

وأختتم حديثة قائلاً:" مباراته الأولي كانت أمام أتالانتا لعب اخر 30 دقيقة حينها بدأنا أن نشعر بقدراته وتميز بالسرعات، بعد أسبوعين ظهر بشكل رائع حقاً كان لايصدق".

والجدير بالذكر أن آخر مواجهات ليفربول كان أمام فريق وولفرهامبتون والتي انتهت بنتيجة 1/0.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمباراة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويلتقي فريق ريال مديد الإسباني  في الشهر القادم، وستلعب مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أما مباراة العودة ستكون على ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول.

بينما في الدوري الإنجليزي يستعد ليفربول لمباراته المقبلة أمام فريق أرسنال والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، يوم الأحد 4/4.

ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 46 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل أرسنال المركز العاشر برصيد 41 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في إطار لقاءات الأسبوع الثلاثين من الدوري الممتاز. 

ويعاني "الريدز" من هبوط في المستوى الفني مقارنة بالمواسم الماضية، إذ يحتل المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة متأخراً عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 25 نقطة.  

بينما كشف شوقي غريب موقفه من ضم عدد من اللاعبين المحترفين بالخارج، في حال فشل تواجد محمد صلاح ضمن قائمة المنتخب التي تخوض الأولمبياد. 

ويحتل صلاح حاليا المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، لكن صدارته باتت مهددة، إذ يبتعد بفارق هدف واحد فقط عن أقرب مطارديه، مهاجم توتنهام، الدولي الإنجليزي هاري كين، وصانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز. 

تابع موقع تحيا مصر علي