عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المصرية السودانية الإماراتية” تنشر كتاب أطلانتس ولصوص الحضارة الفرعونية

تحيا مصر

أصدرت الدار المصرية السودانية الإماراتية كتاب بعنوان أطلانتس ولصوص الحضارة الفرعونية للكاتب المهندس اسلام غالب انور ومن خلال الكتاب.

تحيا مصر يقدم تفاصيل حول كتاب أطلانتس ولصوص الحضارة الفرعونية الذي تم اصداره مؤخرًا، حيث يهتم العديد من القراء بمعرفة القصص والحكايات التي تتضمنها الكتب ذات الطابع التاريخي.

كتاب أطلانتس ولصوص الحضارة الفرعونية

يقدم غالب ويستعرض أدلة جديدة في كشف اللغز الذي يظل يراود الكثير من المؤرخين والسياسين والمؤلفين عبر التاريخ ألا وهي حقيقة وجود مدينة اطلانتس التي يطلق عليها أرض الجبابرة أو أرض العمالقة أو كما وصفها افلاطون أنها كانت جنة الله علي الأرض .

 

واعتقادهم بأنه مَن يكتشف هذه الحضارة ويعثر عليها فإنه سوف يقع على كنز مادي وعلمي كبيرين والاستفادة من بعض تجاربهم العلمية.

اقرأ أيضًا..ميادة بسيليس وريم غزالي تفجعان الوسط الفني بعد وفاتهما بنفس المرض

ويأتي غالب ليزيح الستار عن عديد الكواليس الهامة داخل قصة أطلانتس التي ذكرها "أفلاطون"وليعيد فتح عدد هائل من الملفات الحساسة داخل هذا النطاق ليكتشف أنها مجرد اسطورة خيالية ومحض اختراع من "أفلاطون"، ليثبت أنها محاولات من "أفلاطون" "ودونيلي" مؤسس علم الأطلنطولوجي في كتاباتهم عن أطلانتس الغرض منها هو تشويه وسرقة الحضارة المصرية وتجريد الحضارة من الهوية المصرية .

تابع موقع تحيا مصر علي