عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرش جوزيه مورينيو مهدد في توتنهام

جوزيه مورينيو-أرشيفية
جوزيه مورينيو-أرشيفية

أعلن مجلس إدارة نادي توتنهام هوتسبيرج الإنجليزي في الـ 19 من نوفمبر من عام 2019 علي رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الأول، وتعين البرتغالي جوزيه مورينيو بديلاً له.

تولي البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة الفريق الإنجليزي توتنهام هوتسبيرج بعد ولايه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، استقبل جمهور الفريق المدير الفني الجديد مورينيو في حفل زاخر بالهدايا والتفائل علي مستقبل الفريق في ظل الفريق في الفترة القادمة.

حقق توتنهام العديد من الإنتصارات تحت قيادة جوزيه مورينيو، ولكن بدون ألقاب تكتب للفريق في تاريخ الألقاب، فشل سياسة مورينيو في ولاية للفريق في الفترة الأخيرة في تحقيق النتائج الإيجابية والمراكز المتقدمة في ترتيب البطولات المحلية والقارية، جذب انتباه الإدارة معه والتوتر الذي ظهر بين المدير الفني ولاعبي الفريق.

فشل الفريق الإنجليزي في أخر مبارتين له في تحقيق الإنتصار تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، أمام أرسنال في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2/1 علي ملعب الإمارات، وتلقي الهزيمة الثانية أمام دينمو زغرب الأكراني بنتيجة 3/2 في لقاء الدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، ويودع البطولة.

تولي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو قيادة الفريق في الـ 27 من مايو 2014 بعقد يمتد لخمسة مواسم مع الفريق، وبتحقيق النتائج الإيجابية للفريق تم تمديد عقد بوتشيتينيو  إلي موسم 2021، حتي جاء نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة 2019/2020 ، ليصطدم الفريق مع ليفربول ويخسر المباراة بهدفين مقابل هدف ويحتل وصيف البطولة.

مباراة الفريق اليوم :

في حين يلتقي الفريق اليوم تحت قيادة جوزية مورينيو مع أستون فيلا تحت قيادة المدير الفني دين سميث في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعه الـ 9:30 مساء، علي ملعب فيلا بارك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي